بريانكا شوبرا تصاب بجروح خلال تصوير مشهد إطلاق النار بفيلمها الجديد

بريانكا شوبرا تصاب بجروح خلال تصوير مشهد إطلاق النار بفيلمها الجديد

  • الأحد 29 أغسطس 2021 10:42 2018-10-20 10:50:33

أصيبت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا بجروح خلال تصوير مشهد إطلاق النار من فيلمها الجديد ”Citadel“ في العاصمة البريطانية لندن.

وشاركت شوبرا البالغة من العمر 39 عاما مجموعة صور عبر حسابها على ”إنستغرام“، ظهرت فيها وهي مصابة بجروح في وجهها خلال التصوير.

وأرفقت النجمة الهندية الصور بسؤال موجه للجمهور قالت فيه: ”هل تمّيزون الجروح الحقيقية من الجروح المزيفة، التي يتطلبها التصوير؟“.

وتجسد بريانكا شوبرا دور جاسوسة في أحداث مسلسلها الجديد، ويشاركها البطولة ريتشارد مادن، ستانلي توتشي، كلايتون سميث، جانيس أهيرن، نيكي أموكا بيرد، ليو أشيزاوا، زوي بوردين، مايك كابوزولا، آشلي كامينجز، ومقرر عرضه في 2022.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka Chopra Jonas (@priyankachopra)

في غضون ذلك أعلنت شركة Parrot Analytics لتحليل البيانات، عن المشاهير الأكثر طلبا على مستوى العالم في مجال عملهم، فجاءت بريانكا تشوبرا في المركز الثالث، فيما حصل على المركز الأول في القائمة شاروخان، يليه نجم السينما الهندية الجنوبية ألو أرجون.

واستخدمت الشركة في تحليلها طرقا جديدة للتقييم، لاختيار الأفراد الأكثر شهرة لدى الجمهور والأكثر طلبا على مستوى العالم في مجالات عملهم والتي تشمل صناعة السينما، الرياضة والموسيقى.

وفي بداية شهر أغسطس/آب الجاري، كشفت بريانكا شوبرا عن أنها كانت واحدة من 40 امرأة جندتهن ميغان ماركل لتوجيه النساء اللواتي يتطلعن إلى العودة إلى سوق العمل، وذلك بعد يوم من احتفال ماركل، زوجة الأمير هاري، بعيد ميلادها الأربعين بالإعلان عن مبادرتها الجديدة ”40X40“.

وقالت بريانكا في منشور لها عبر إنستغرام، إن ”دوقة ساسكس طلبت من 40 من صديقاتها تخصيص 40 دقيقة لدعم عودة النساء إلى سوق العمل.. بالطبع كنت سعيدة جدًا بالانضمام إلى هذه المبادرة. الآن هذه طريقة رائعة للاحتفال بعيد ميلاد صديقتي“.

وتهدف مبادرة ”40×40″، التي تم إطلاقها في مؤسسة Archewell Foundation التي تديرها ميغان ماركل مع زوجها هاري، إلى مساعدة النساء اللائي تركن وظائفهن العام الماضي بسبب جائحة كورونا ويكافحن من أجل العودة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka Chopra Jonas (@priyankachopra)

يذكر أن بريانكا شوبرا توجت بمسابقة ملكة جمال العالم لعام 2000، وخلال مسيرتها الفنية الناجحة أصبحت واحدة من فنانات بوليوود الأعلى أجرًا، وواحدة من الشخصيات الأكثر شعبية في الهند. حصلت على العديد من الجوائز من بينها جائزة الفيلم الوطني لأفضل ممثلة وجائزة فيلم فير في خمس فئات.

قد يعجبك ايضاً