الكشف عن هوية بطلة مسلسل "عروس الرياض".. فهل سيشبه "عروس إسطنبول"؟

الكشف عن هوية بطلة مسلسل "عروس الرياض".. فهل سيشبه "عروس إسطنبول"؟

  • الأحد 29 أغسطس 2021 9:18 2018-10-20 10:50:33

وعد المشرف محسن الشهري الجمهور السعودي بمفاجآت كبيرة فيما يخص المسلسل السعودي ”عروس الرياض“ والذي أعلن عن بدء تصويره مؤخرًا.

ونشر محسن الشهري عبر حسابه في ”تويتر“ مقطع فيديو من كواليس العمل وكتب معلقًا: ”#عروس_الرياض العمل لا يشبه غيره من الأعمال .. وهناك مفاجآت. على كل الأصعدة اتكلم لكم وانا المشرف العام للمسلسل واعني ما اقوله … وأرجو أن أصل إلى احترام ذائقه عين المشاهد الكريم“.

فيما كشفت إحدى الصفحات عبر تويتر عن هوية بطلة المسلسل في مفاجأة أخرى للجمهور، وبحسب هذه الصفحة فإن البطلة ستكون نجمة السوشال ميديا شادن القحطاني، والتي سبق وأن اشتهرت بعد نشرها فيديو تكشف من خلاله قيام كاشير بطلب السناب الخاص بها.

وأثار هذا الخبر ردود فعل واسعة بين رواد السوشال ميديا، خاصة أن شادن وجهٌ جديدٌ ولم تمثل سابقًا، فيما رأى البعض أن الدور يجب أن يذهب لوجهٍ جديدٍ.

وكان محسن الشهري قد كشف سابقًا عن أن مسلسل عروس الرياض سيتناول قصة مختلفة عن المسلسل التركي ”عروس إسطنبول“ وأن التشابه هو في الاسم فقط، معلقًا أنه سيكون بطولة جماعية.

كما أكدت بعض المصادر أن العمل سيراعي العادات والتقاليد المحافظة في السعودية بشكل خاص والخليج العربي بشكل عام، وذلك ردًا على جميع التعليقات التي تساءلت عن بعض القضايا التي تعتبر جريئة ومرفوضة والتي تناولها سابقًا مسلسل ”عروس إسطنبول“، وكيف سيتم التعامل معها في المسلسل الخليجي.

يُشار إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي كانت قد ضجت في الساعات الماضية بخبر إنتاج نسخة خليجية من المسلسل الشهير ”عروس إسطنبول“ وذلك بعد نجاح النسخة العربية منه والتي حملت اسم ”عروس بيروت“.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الأخبار المتداولة عن العمل والتي كشفت عن أن البطل سيكون محمد الشهراني، وتساءلوا عن هوية البطلة والتي جسدت دورها في النسخة العربية اللبنانية كارمن بصيبص، قبل أن يتم توضيح الأمر فيما بعد بأنها شادن القحطاني.

يُذكر أن عروس بيروت والذي يتم حاليًا تصوير الجزء الثالث منه كان قد حقق نجاحًا لافتًا في الموسمين الأول والثاني منه، وشارك في بطولة العمل تقلا شمعون، ظافر العابدين، محمد الأحمد، مرام علي، ونخبة من النجوم.

قد يعجبك ايضاً