"عروس الرياض".. نسخة خليجية من "عروس بيروت" وهذا الفنان سيكون بطله

"عروس الرياض".. نسخة خليجية من "عروس بيروت" وهذا الفنان سيكون بطله

  • الجمعة 27 أغسطس 2021 15:26 2018-10-20 10:50:33

نشرت إحدى الصفحات المعنية بأخبار المشاهير عبر موقع ”تويتر“ صورة من كواليس أحد الاعمال الخليجية، لافتة من خلال التعليق إلى أن الصورة من كواليس النسخة الخليجية من المسلسل التركي الشهير ”عروس اسطنبول“ وسيحمل اسم ”عروس الرياض“.

كما نشرت الصفحة ذاتها صورة للفنان محمد الشهراني، مشيرة إلى أنه تم إسناد دور البطولة له دون الكشف عن هوية الفنانة التي ستكون في البطولة النسائية أو أي تفاصيل أخرى عن العمل.

وحظي هذا المنشور باهتمام واسع من قبل رواد موقع تويتر، حيث سخر البعض من إنتاج نسخة عربية جديدة تحمل طابعا خليجيا عن العمل التركي لاسيما مع بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل ”عروس بيروت“ وهو النسخة العربية من العمل.

وتساءل الجمهور عن الهدف من صنع نسخة خليجية من عمل باتت أحداثه معروفه، لاسيما أن العمل العربي منه حظي بنجاح لافت في الخليج.

فيما راح البعض للحديث عن الفنانة الخليجية الأنسب لتجسيد شخصية البطلة في العمل، وطالب البعض الشركة المنتجة أن تختار وجها جديدا، وطرح آخرون اسم الفنانة ريم عبدالله.

وجاء في التعليقات: “ الموضوع مو موضوع تكرار هذي شركة منتجة أنتجت المسلسل بنفس النسخة سواً بالتركي او اللبناني.. لكن لو نظرنا للواقع حقيقة عمل غير مناسب لنا لا أجتماعياً ولا ثقافياً ولا دينياً يعني يمكن لو أنتجو منه نسخة مصرية راح ينجح بلاشك لان لمصر باع طويل في الأنتاج الفني“.

وفي تعليق آخر: ”من بعد رشاش واختطاف وام القلايد ورهن التحقيق الدراما السعودية صارت قوية وياليت عروس الرياض يطلع بقوة هالاعمال واتمنى يكونون الممثلين سعوديين لان لاحظت شيء إذا العمل ممثلينه سعوديين يصير قوي زي رشاش وام القلايد وخصوصا ان ممثلينا مبدعين بس يحتاجون دعم قوي من mbc“.

وقالت متابعة: ”أنا اقول يخلون البطله وجه شاب وجديد واذا مره مره بيخربونها خل يختارون ريم عبدالله مع شوية رتوش تحديثيه على شكلها بس ميلا الزاهراني لا لأنها ماتعرف لنفسها“.

وكان من بين التعليقات أسئلة حول شخصية ليلى ضاهر التي جسدتها الفنانة تقلا شمعون في النسخة العربية، ومن هي الفنانة الخليجية التي سيقع عليها الاختيار.

يُشار إلى أن ”عروس بيروت“ حقق نجاحًا عربيًا لافتًا، وشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم محمد الأحمد، ظافر العابدين، كارمن بصيبص، جو طراد، مرام علي، فارس ياغي وغيرهم.

قد يعجبك ايضاً