رنا شميس تنضم لـ "حارة القبة 3" بديلة لـ سلافة معمار.. وانسحاب قاسم ملحو

سينما وتلفزيون

رنا شميس تنضم لـ "حارة القبة 3" بديلة لـ سلافة معمار.. وانسحاب قاسم ملحو

أكدت الممثلة السورية، رنا شميس، مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل حارة القبة، بشخصيّة "أم العز" زوجة "أبو العز" الذي يؤدي دوره الفنان عباس النوري، بديلة عن الفنانة سلافة معمار.

ورفضت شميس في حديث مع "فوشيا" الكشف عن أي تطورات متعلقة بالشخصية، واكتفت بتأكيد مشاركتها، خاصة وأن الجزء الثاني لم يعرض بعد.

وكانت شخصية "أم العز" إحدى بطلات الحكاية، قد تعرضت للكثير من التفاصيل الحياتية المؤلمة خلال الجزء الأول، وعانت كثيرًا من وفاة ابنها، ومن محاولة تسترها على مشكلات ابنتها لتقع في خلافات كثيرة مع شخصية "أبو العز".

ويأتي انضمام شميس بعد انضمام كل من: الفنان فراس إبراهيم، والفنانة نسرين الحكيم، والفنانة قمر خلف التي حلّت بشخصية "إخلاص" بعد اعتذار الفنانة أمل عرفة لأسباب تتعلق باتفاقها مع الشركة المنتجة.

img

بينما اعتذر الفنان قاسم ملحو عن متابعة شخصيته، بعد اعتذار الفنانة سلافة معمار.

والمسلسل من تأليف أسامة كوكش، وإخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة عاج للإنتاج الفني.

وتنتظر رنا شميس عرض مسلسلها البوليسي "مقابلة مع السيد آدم 2" تأليف وإخراج فادي سليم، والذي تقدم فيه شخصية "ديالا العباس" المحامية التي تسعى لخدمة مصالحها الشخصية، دونما اعتبار لأي تفاصيل أخلاقية أو مشاعر لمن حولها، حتى لو ساهمت بأذية أقرب الناس لها.

وفي الجزء الثاني يسعى "الدكتور آدم - غسان مسعود" لمواصلة بحثه في الكشف عن متورطين في مجموعة جرائم، منها المتسببون بجريمة قتل ابنته في إطار تشويقي مثير.

كما شاركت رنا في مسلسل "بنات الماريونيت" الذي لم يعرض بعد، تأليف رامي المدني، وإخراج مخلص الصالح، وهو عمل اجتماعي كوميدي، يتناول قصة تعرض أحداثًا صادمة تتعرض لها مجموعة فتيات، حيث يموت والدهن الثري ويترك وراءه مجموعة من المشكلات، ويخضعن لتجربة حياتية ثمينة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً