ممثل سوري جديد ينضم إلى "الهيبة 5"
مشاهير سينما وتلفزيون
24 أغسطس 2021 9:45

ممثل سوري جديد ينضم إلى "الهيبة 5"

avatar ملك ابراهيم

كشفت بعض الصفحات المعنية بأخبار المشاهير على مواقع التواصل عن انضمام الفنان السوري ايهاب شعبان للجزء الخامس والأخير من مسلسل ”الهيبة“ والذي سيحمل اسم الهيبة الجبل، وبدأ تصوير مشاهده مؤخرًا.

وسيقف الفنان إيهاب شعبان للمرة الأولى أمام مواطنه تيم حسن بطل مسلسل ”الهيبة“، ليكون النجم السوري الثاني الذي ينضم للجزء الخامس بعد الفنان عبد المنعم عمايري، وحتى اللحظة لم يتم الكشف عن تفاصيل الدور الذي سيؤديه الفنان شعبان في العمل الدرامي.

وبحسب الأخبار المتداولة تتكتم شركة الصباح عن تفاصيل تتعلق بعمليات تصوير الجزء الجديد من سلسلة ”الهيبة“، ومنعت غير العاملين في المسلسل من الدخول إلى مناطق التصوير تجنبًا لأي تسريبات.

يذكر أن الفنان إيهاب شعبان يشارك في بطولة مسلسل ”السجين“ من إنتاج شركة ”جينوميديا“ ومن إخراج محمد لطفي، فيما كانت آخر أعماله مسلسل ”قيد مجهول“ بشخصية النقيب خلدون والذي شارك فيه إلى جانب باسل خياط وعبدالمنعم عمايري، ومن إخراج السدير مسعود.

وتمكن ايهاب شعبان من لفت أنظار الجمهور وصناع الدراما من خلال مسلسل ”مسافة أمان“ الذي عرض في الموسم الرمضاني 2019، وشارك فيه إلى جانب نخبة من النجوم أبرزهم سلافة معمار، كاريس بشار، وعبدالمنعم عمايري، وقيس الشيخ نجيب وغيرهم.

وجسد ايهاب شعبان في مسلسل ”مسافة أمان“ شخصية مروان الشاب الذي يجد نفسه متورطًا مع تنظيم عصابي، ويكون شاهدًا على مقتل طبيب على يد التنظيم.

وبعد صراع مع الذنب بعدما تقرب من عائلة المقتول، يقرر مروان في نهاية العمل الانتحار، وقدم ايهاب شعبان الدور بطريقة مميزة فتحت أمامه الكثير من العروض.

وبالعودة للحديث عن مسلسل ”الهيبة“، فسيكون الجزء الخامس والمقرر عرضه فور الانتهاء من تصويره هو الأخير منه، ويشارك في الجزء الأخير الفنانة اللبنانية إيميه صياح.

وتحظى سلسلة الهيبة والشخصية الرئيسية في العمل ”جبل الشيخ جبل“ التي يجسدها تيم حسن بجماهيرية كبيرة، وبالرغم من شعبية العمل إلا أنّ هناك العديد من الانتقادات له بسبب فكرة المواسم وتغيير البطلة في كل موسم.