دانا مارديني تعد بـدراما على أصولها بمسلسل "على الحلوة والمرة"‎‎.. هذه قصته

سينما وتلفزيون

دانا مارديني تعد بـدراما على أصولها بمسلسل "على الحلوة والمرة"‎‎.. هذه قصته

طرحت قناة "إم بي سي" البرومو التشويقي الخاص بمسلسل "على الحلوة والمرة" والذي من المقرر أن يبدأ عرضه يوم الأحد المقبل 29 أغسطس/ آب، على أن تُعرض الحلقة قبلها بيوم على منصة شاهد VIP. ويظهر في الفيديو الفنان اللبناني نيكولا معوض، الذي يشارك في بطولة المسلسل، مرتديًا بدلة باللون الأبيض في حفل زفافه، متجهًا إلى عروسه الفنانة اللبنانية باميلا الكيك، وفي نهاية المقطع تُطلّ الفنانة دانا مارديني مرتدية فستانًا باللون الأحمر، لتهمس في أذن نيكولا معوض: "إنت مفكر إنه هاي دراما.. لسه حفرجيك الدراما على أصولها".
View this post on Instagram

A post shared by @indpj

ويشهد هذا العمل عودة الفنانة السورية دانا مارديني للدراما، بعد فترة من الغياب، حيث كان آخر أعمالها مسلسل "تانغو" الذي عُرض عام 2018، وشاركت في بطولته إلى جانب مواطنها باسل خياط، وحققت مارديني في العمل نجاحًا لافتًا كاشفة عن موهبتها. ويشارك في بطولة مسلسل "على الحلوة والمرة" نخبة من نجوم سوريا ولبنان أبرزهم: جو طراد، نور علي، كارمن لبس، سلمى المصري، أحمد الأحمد، محمد خير الجراح، وغيرهم. و"على الحلوة والمرة" هو ثاني الأعمال المقتبسة من الدراما التركية، فهو نسخة معرّبة من مسلسل "في السراء والضراء"، للنجمة التركية إلشين سانجو. في المقابل، عبّر عدد كبير من الجمهور عن استغرابهم لاختيار مسلسل "في السراء والضراء" من أجل تعريبه، خاصة أن العمل الدرامي لم يحقق أي نجاح في تركيا، وتم إيقاف عرضة لضعف المشاهدة عليه. ويأتي "على الحلوة والمرة" استكمالًا لنجاح الأعمال المقتبسة من الأعمال التركية مثل "عروس بيروت" المقتبس من "عروس إسطنبول" وحقق نجاحًا لافتًا في الوطن العربي.
ومسلسل "على الحلوة والمرة" من إنتاج شركة O3 Media، التابعة لمجموعة "أم بي سي"، ومن إخراج التركي فكرت قاضي، الذي أخرج مسلسل "عروس بيروت"، ويتكون المسلسل من 60 حلقة. وتدور قصة المسلسل حول العلاقات العاطفية، ويتناول قصة فتاة يتركها عريسها ليلة زفافها، مما يجعلها تمر بمشاكل نفسية صعبة جدًا، وينتمي العمل إلى فئة اللايت كوميدي. أما تتر العمل، فقد كشف الفنان اللبناني جوزيف عطية، أنه هو من قام بأداء أغنية المسلسل، ونشر عبر حسابه في إنستغرام برومو الأغنية.
 

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً