كارمن لبس تشيد بمسلسل "صالون زهرة".. وهذا رأيها بدور نادين نجيم

سينما وتلفزيون

كارمن لبس تشيد بمسلسل "صالون زهرة".. وهذا رأيها بدور نادين نجيم

عبرت الفنانة اللبنانية كارمن لبس عن إعجابها بمسلسل "صالون زهرة"، والذي بدأ عرض أولى حلقاته مؤخراً، وباركت لأبطال العمل والقائمين عليه بسبب هذا النجاح الذي اتضحت معالمه سريعاً. ونشرت لبس عبر حسابها الرسمي على تويتر تغريدةً أشادت فيها بأداء النجمة نادين نسيب نجيم قائلةً: “‏ألف مبروك لكل فريق ‎#صالون_زهرة المكتوب مبين من عنوانه ندون حبيبة قلبي لعبك للدور فظيع شهادتي فيكي مجروحة، ضحكت بس شلتي العلكة قبل ما تصبحي عليي“. وتابعت: “نادين جابر صديقتي مبدعة كالعادة و‎ جو بو عيد للصورة الرائعة.. يا ريت التويت بساع اذكر الكل، رائعين وبحبكن كلكن“. لترد عليها الكاتبة نادين جابر من خلال إعادة نشر

عبرت الفنانة اللبنانية كارمن لبس عن إعجابها بمسلسل "صالون زهرة"، والذي بدأ عرض أولى حلقاته مؤخراً، وباركت لأبطال العمل والقائمين عليه بسبب هذا النجاح الذي اتضحت معالمه سريعاً.

ونشرت لبس عبر حسابها الرسمي على تويتر تغريدةً أشادت فيها بأداء النجمة نادين نسيب نجيم قائلةً: “‏ألف مبروك لكل فريق ‎#صالون_زهرة المكتوب مبين من عنوانه ندون حبيبة قلبي لعبك للدور فظيع شهادتي فيكي مجروحة، ضحكت بس شلتي العلكة قبل ما تصبحي عليي“.

وتابعت: “نادين جابر صديقتي مبدعة كالعادة و‎ جو بو عيد للصورة الرائعة.. يا ريت التويت بساع اذكر الكل، رائعين وبحبكن كلكن“.

img

لترد عليها الكاتبة نادين جابر من خلال إعادة نشر تغريدتها قائلةً: “حبيبة قلبو لقلبي“، ورد عليها أيضاً المخرج جو بو عيد قائلاً: “‏شكراً لالك ولكلامك الحلو تماماً متل قلبِك…صالون زهرة وفريق عمل ‎#صالون_زهرة تشرّف فيكي وحتى لو بس بصورة معلّقة بصدر الصالون كنت استمتع كل ما بيّنها بمشهد… كتير من الحبّ الِك“، لترد عليه لبس قائلةً: ‏“يخليلي قلبك الحلو تماماً وانشالله منلتقي بعمل بالمستقبل القريب“.

img

وأعاد الفنان مارك ماسي صاحب شارة المسلسل نشر تغريدة لبس معلقاً: ‏‎‎‎ “ونحنا منحبك يا مبدعة.. شكراً من القلب“. لترد عليه لبس قائلةً: “‏حبيب قلبي، شو هالجينيريك الأوريجينال“.

img

وفي سياق متصل ظهرت الفنانة كارمن لبس في المسلسل، وذلك من خلال تواجد صورة لها في صالون التجميل، وهي صورة بالأبيض والأسود للفنانة عندما كانت في صباها ليتساءل الجمهور عن كون لبس ستظهر في العمل لاحقاً بشخصية والدة نسيب نجيم أم لا.

الجدير بالذكر أن مسلسل صالون زهرة هو مسلسل جديد لاقى الكثير من الآراء الإيجابية مؤخراً، وهو من بطولة نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار طوني عيسى ولين غرة ومن تأليف نادين جابر، وإخراج جو بو عيد، وإنتاج شركة الصباح للإنتاج الفني.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة كارمن لبس الفنية كان مسلسل "خرزة زرقا"، وشاركت في بطولته إلى جانب معتصم النهار ورولا بقسماتي وبديع أبو شقرا، وهو من تأليف كلوديا مارشليان، ومن إخراج جوليان معلوف، ومن إنتاج شركة الصباح للإنتاج الفني أيضاً.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً