أحمد زاهر يكشف عن كواليس "كدبة كبيرة".. وحجاب هنادي مهنا يلفت الأنظار

سينما وتلفزيون

أحمد زاهر يكشف عن كواليس "كدبة كبيرة".. وحجاب هنادي مهنا يلفت الأنظار

روّج الممثل المصري، أحمد زاهر، لأحدث أعماله الفنية قصة "كدبة كبيرة"، من الموسم الثاني لمسلسل "ورا كل باب"، الذي من المقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية، خلال الفترة المقبلة. وشارك زاهر جمهوره على "إنستغرام" مجموعة من الصور لكواليس تصوير قصة "كدبة كبيرة" من مسلسل "ورا كل باب"، التي جمعته مع الفنانة الشابة هنادي مهنا، وظهرت فيها مرتدية الحجاب، وجمعتهما المشاهد في أراضٍ زراعية واسعة، لتكشف أن القصة تم تصويرها في إحدى القرى. وعلّق زاهر على الصور التي نشرها بالقول: "مسلسل ورا كل باب حدوتة كدبة كبيرة قريبا جدا.. احمد زاهر وهنادي مهنا، تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج سينرجي..

روّج الممثل المصري، أحمد زاهر، لأحدث أعماله الفنية قصة "كدبة كبيرة"، من الموسم الثاني لمسلسل "ورا كل باب"، الذي من المقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية، خلال الفترة المقبلة.

وشارك زاهر جمهوره على "إنستغرام" مجموعة من الصور لكواليس تصوير قصة "كدبة كبيرة" من مسلسل "ورا كل باب"، التي جمعته مع الفنانة الشابة هنادي مهنا، وظهرت فيها مرتدية الحجاب، وجمعتهما المشاهد في أراضٍ زراعية واسعة، لتكشف أن القصة تم تصويرها في إحدى القرى.

وعلّق زاهر على الصور التي نشرها بالقول: "مسلسل ورا كل باب حدوتة كدبة كبيرة قريبا جدا.. احمد زاهر وهنادي مهنا، تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج سينرجي.. انتظرونا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmedzaherofficial1 (@ahmedzaherofficial1)

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور التي نشرها زاهر، وعبروا عن شوقهم لمشاهدة الموسم الجديد من مسلسل "ورا كل باب"، وقصة "كدبة كبيرة"، التي تجمع أحمد زاهر وهنادي مهنا، كما حرص عدد منهم على تهنئة النجمين بالمسلسل الجديد.

وعبر متابعو الفنان المصري عن سعادتهم بهذا العمل، مؤكدين أنهم ينتظرون عرضه بفارغ الصبر، بحسب تعليقاتهم التي جاء فيها "حيبقي مسلسل جميل"، "اكيد بجنن بما انو انت البطل"، "مستنيه بفارغ الصبر".

فيما تغزل آخرون بالفنانة هنادي مهنا، "الحجاب عليها قمر"، "قمر بالحجاب. الفنانات دول لو يعرفوا اد ايه بيزدادوا جمال علي جمالهم"، "وايه نظره العشق دى.. دى مش بتبص كده لجوزها".

وبدأ أحمد زاهر وهنادي مهنا، خلال الأيام الماضية، تصوير "كدبة كبيرة"، استعدادا لطرحه ضمن مجموعة من القصص في مسلسل "ورا كل باب 2"، الذي طرح الجزء الأول منه في مارس الماضي قبل موسم دراما رمضان 2021، وحقق نجاحا كبيرا.

وتدور قصة "كدبة كبيرة" حول حكايات "ترندات" مواقع التواصل الاجتماعي والمشاهير والشباب، الذين يبحثون عن الشهرة، وهي من بطولة أحمد زاهر، هنادي مهنا، وعماد رشاد، وغيرهم، ومن تأليف سلام حافظ، وإخراج سميح النقاش.

وكان الجزء الأول من مسلسل "ورا كل باب" قد تضمن 5 قصص منفصلة متصلة ببعضها، منها: قصة "مالناش إلا بعض" بطولة صابرين وجيهان خليل وجمال عبدالناصر. و"يوم من الأيام" بطولة أحمد خليل ويوسف عثمان. وقصة "طبق الأصل"، بطولة فتحي عبدالوهاب، وإيهاب فهمي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً