توضيح جديد بشأن عودة عادل إمام إلى الدراما

سينما وتلفزيون

توضيح جديد بشأن عودة عادل إمام إلى الدراما

كشف مصدر مقرب من النجم المصري عادل إمام عن حقيقة نيته في العودة مرة أخرى إلى الدراما التلفزيونية بعد أن غاب عنها بموسم رمضان الماضي، خصوصاً وأن البعض يروج اعتزال الزعيم التمثيل وابتعاده عن الأضواء. وصرح المصدر المقرب لـ"فوشيا" قائلاً: "حتى الآن لم يحسم الزعيم عادل إمام أمره في العودة إلى دراما رمضان المقبل من عدمه، ولكن الأمر سيكون غير مرجح بالنسبة له ولكل المحيطين من حوله، ليس لعدم وجود مشروع مناسب للعودة به، بالعكس هناك أكثر من فكرة مطروحة عليه ليختار من بينها عمله الدرامي المقبل". وأضاف: "المسألة مرتبطة بأشياء أخرى بعيدة عن الأمور الفنية، أبزرها وأهمها انتشار فيروس

كشف مصدر مقرب من النجم المصري عادل إمام عن حقيقة نيته في العودة مرة أخرى إلى الدراما التلفزيونية بعد أن غاب عنها بموسم رمضان الماضي، خصوصاً وأن البعض يروج اعتزال الزعيم التمثيل وابتعاده عن الأضواء.

وصرح المصدر المقرب لـ"فوشيا" قائلاً: "حتى الآن لم يحسم الزعيم عادل إمام أمره في العودة إلى دراما رمضان المقبل من عدمه، ولكن الأمر سيكون غير مرجح بالنسبة له ولكل المحيطين من حوله، ليس لعدم وجود مشروع مناسب للعودة به، بالعكس هناك أكثر من فكرة مطروحة عليه ليختار من بينها عمله الدرامي المقبل".

وأضاف: "المسألة مرتبطة بأشياء أخرى بعيدة عن الأمور الفنية، أبزرها وأهمها انتشار فيروس كورونا وصعوبة وجود عادل إمام في أماكن مزدحمة مثل أماكن التصوير خوفاً على احتمالية تعرضه للإصابة بالفيروس، وهو الأمر الذي يجعله الآن لا يتواجد في أماكن عامة أو مناسبات خاصة أو فنية، ويجلس في منزله بمنطقة الساحل الشمالي ولا يتقابل مع أحد سوى أفراد أسرته، وجميعهم حريصون على الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، وهذا السبب قد يجعل الزعيم يتغيب للمرة الثانية عن الدراما الرمضانية حتى تستقر الأوضاع وتقل نسبة أعداد مصابي كورونا بشكل كبير ونمر من تلك الأزمة التي لحقت بالعالم كله".

وتابع: "الحديث عن اعتزال عادل إمام التمثيل نهائياً أمر مغلوط وغير حقيقي ولا يمكن أن يحدث، وهو لدية مقولة دائماً يرددها أنه يتنفس فنًا، وهي تكشف مدى حبه وعشقه للتمثيل والإبداع وعدم قدرته على الابتعاد عنه، لكن مثل تلك الأقاويل تتردد لأنه الزعيم يغيب لأول مرة عن جمهوره لفترة طويلة مثل هذه دون تقديم أعمال فنية جديدة، ولكنه في فترة إجازة أو راحة وسيعود بالتأكيد مرة أخرى إلى جمهوره وعشاقه في كل الوطن العربي".

الجدير بالذكر أن آخر عمل قدمه عادل إمام في الدراما التلفزيونية كان مسلسل "فلانتينو"، وشارك في بطولته كل من النجمة المصرية الراحلة دلال عبد العزيز والنجمة المصرية داليا البحيري وهادي الجيار وسمير صبري وحمدي الميرغني وهدى المفتي ووفاء صادق ومحمد كيلاني، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً