دينا توضح حقيقة تجسيدها شخصية "السيدة زينب"

سينما وتلفزيون

دينا توضح حقيقة تجسيدها شخصية "السيدة زينب"

نفت الفنانة والراقصة المصرية دينا الإشاعات التي طالتها مؤخرا، والتي أكد أصحابها أنها ستؤدي دور السيدة زينب عليها السلام في مسلسلها الجديد "السيدة زينب"، وقالت إن هذه المعلومات غير صحيحة نهائيا، مشيرة إلى أن المسلسل بعيد كل البعد عن هذا الموضوع. ونشرت دينا في حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً لها أوضحت من خلالها طبيعة العمل الجديد، وعلقت عليها قائلةً: “السيدة زينب مسلسل اجتماعي وليس ديني وقيامي بتجسيد شخصية السيدة زينب أمر غير صحيح بالمرة. وأضافت دينا: “المسلسل لا يتعرض بالأساس لشخصية السيدة زينب رضى الله عنها من قريب أو بعيد، وإنما أحداث العمل فقط تدور فى حي السيدة زينب، وما

نفت الفنانة والراقصة المصرية دينا الإشاعات التي طالتها مؤخرا، والتي أكد أصحابها أنها ستؤدي دور السيدة زينب عليها السلام في مسلسلها الجديد "السيدة زينب"، وقالت إن هذه المعلومات غير صحيحة نهائيا، مشيرة إلى أن المسلسل بعيد كل البعد عن هذا الموضوع.

ونشرت دينا في حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً لها أوضحت من خلالها طبيعة العمل الجديد، وعلقت عليها قائلةً: “السيدة زينب مسلسل اجتماعي وليس ديني وقيامي بتجسيد شخصية السيدة زينب أمر غير صحيح بالمرة.

وأضافت دينا: “المسلسل لا يتعرض بالأساس لشخصية السيدة زينب رضى الله عنها من قريب أو بعيد، وإنما أحداث العمل فقط تدور فى حي السيدة زينب، وما يرتبط بهذا الحي العريق من موروثات ثقافية وعادات اجتماعية“.

وتابعت: “المسلسل يدور فى إطار اجتماعي بحت وليس له أي علاقة بالدين، و أنا بمثل دور سيدة محجبة، المسلسل بطولة الفنانة القديرة سوسن بدر و الفنان محمود عبدالمغني، وأحمد وفيق وليلى عز العرب وحسام داغر، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلى“.

وتفاعل المتابعون مع دينا من خلال المنشور، معبرين عن تفهمهم للموضوع، بعد كل اللغط الحاصل، وأكدوا على حبهم لدينا وترقبهم للعمل الجديد، وتشوقهم لرؤية الشخصية التي ستؤديها فيه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina دينا (@dinadancerofficial)

والجدير ذكره أن الإشاعات التي ظهرت مؤخرا كان سببها صورة قامت دينا بنشرها، وهي صورتها بالحجاب معلقةً عليها “قريبًا“ دون أن توضح طبيعة الصورة فتضاربت الأقاويل عن أنها قامت بارتداء الحجاب، أو أن الصورة من أحد الأعمال الفنية القادمة للفنانة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina دينا (@dinadancerofficial)

لتنشر بعدها بأيام صورة أخرى بالحجاب تجمعها بالفنانة سوسن بدر من كواليس تصوير العمل الجديد، وعلقت على الصور قائلةً: “انتظروني قريبًا مع الفنانة القديرة سوسن بدر في مسلسل السيدة زينب“، دون أن تبين أي معلومات أخرى عن العمل أو عن الشخصية التي ستؤديها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina دينا (@dinadancerofficial)

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا الفنية كان مشاركتها في حكاية من حكايات مسلسل "ورا كل باب" تحت عنوان "شنطة سفر" شاركها في بطولتها كل من أحمد صيام، ورمزي العدل، ومنة عرفة، وهي من تأليف محمد الشواف، وإخراج محمد بكير، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً