تحديد موعد عرض "ماكو" بمشاركة نجوم مصريين ولبنانيين وأتراك

سينما وتلفزيون

تحديد موعد عرض "ماكو" بمشاركة نجوم مصريين ولبنانيين وأتراك

أعلن القائمون على فيلم "ماكو"، عن موعد عرضه النهائي وذلك بعد سلسلة من التأجيلات منذ بدء تصويره قبل عامين، والانتهاء منه بعد عام. وكان الفيلم قد توقف أكثر من مرة، حتى أصبح جاهزاً للعرض نهاية العام الماضي ولكن تأجل طرحه بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا. وسيكون الأول من شهر سبتمبر/ أيلول المقبل العرض النهائي للمسلسل في السينما، وفق ما أعلنه القائمون عليه. من جهته نشر الفنان نيقولا معوض، برومو الفيلم، عبر حسابه على إنستغرام، وعلق: "ماكو ١ سبتمبر ٢٠٢١.. فَخور أن أول فيلم ليّا في السينما المصرية هو أول فيلم من نوعه في الوطن العربي". وأضاف: "فَخور بالممثلين الهايلين اللي

أعلن القائمون على فيلم "ماكو"، عن موعد عرضه النهائي وذلك بعد سلسلة من التأجيلات منذ بدء تصويره قبل عامين، والانتهاء منه بعد عام.

وكان الفيلم قد توقف أكثر من مرة، حتى أصبح جاهزاً للعرض نهاية العام الماضي ولكن تأجل طرحه بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا.

وسيكون الأول من شهر سبتمبر/ أيلول المقبل العرض النهائي للمسلسل في السينما، وفق ما أعلنه القائمون عليه.

من جهته نشر الفنان نيقولا معوض، برومو الفيلم، عبر حسابه على إنستغرام، وعلق: "ماكو ١ سبتمبر ٢٠٢١.. فَخور أن أول فيلم ليّا في السينما المصرية هو أول فيلم من نوعه في الوطن العربي".

وأضاف: "فَخور بالممثلين الهايلين اللي في الفيلم، وبالمنتج المغامر محمد الشريف، وبشُغل مدير التصوير محمود بشير الرائع، وفَخور بصاحبي وأخويا هشام الرشيدي اللي فضل متمسك بحِلمُه لحدّ ما حقّقُه".

كما روج الفنان محمد مهران لفيلمه "ماكو" وذلك عبر حسابه على فيسبوك، وكتب": أخيرا بعد انتظار كتير فيلم ماكو هتشوفوه ١ سبتمبر، الفيلم تجربة جديدة ومختلفة.

"ماكو" من بطولة ناهد السباعي، واللبناني نيكولا معوض، بسمة، منذر رياحنة، محمد مهران، فيريال يوسف، عمرو وهبة، سارة الشامي، والتركي مراد يلدريم في أول ظهور له في السينما العربية، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج محمد هشام، وتأليف أحمد حليم ومحمد حفناوي.

وتدور أحداث الفيلم في جو من التشويق والإثارة، وهي مستوحاة عن أحداث حقيقية حول غرق العبارة "سالم إكسبريس" في ديسمبر 1991، وأغلب أحداثه تدور تحت الماء، وهو ما يمثل عنصر جذب كبير وتشويقي للمشاهدين، لوجود علامات استفهامية وقصص غامضة وأقاويل كثيرة حول سبب غرق العبارة.

الفيلم قصته حول 8 أشخاص يمتلكون شركة لإنتاج الأفلام التسجيلية، يقررون السفر لعمل فيلم تسجيلي عن العبارة التي غرقت في مياه البحر الأحمر، ويمرون بالكثير من التحديات للوصول لها، وتتوالى الأحداث فتحدث لهم الكثير من المفاجآت والكوارث.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً