قصة حب "لطيفة" بين نادين نجيم ومعتصم النهار في "صالون زهرة"‎‎

سينما وتلفزيون

قصة حب "لطيفة" بين نادين نجيم ومعتصم النهار في "صالون زهرة"‎‎

تصدر مسلسل "صالون زهرة" للنجمة اللبنانية نادين نجيم، والممثل السوري معتصم النهار، الترند على مواقع التواصل بعد عرض أول حلقتين منه على منصة "شاهد VIP". وتجسد نجيم دور "زهرة"، وهي فتاة قاسية ومتمردة؛ لأنها عاشت في ظروف صعبة، كما أنها فقيرة، وتشبه الكثير من النساء اللواتي يسعين لإنشاء عملهن الخاص للاسترزاق منه. وأوضحت الممثلة اللبنانية بأنَّ العمل ينتمي إلى الكوميديا السوداء، فهو لا يقدم الكوميديا مباشرة، وإنما يحتوي على رسالة جيدة للناس، فماضي تلك الفتاة يلامس قضية تخصُّ مجتمع النساء. "زهرة" والسيدات اللواتي يعملن معها يتعرضن لمواقف مُضحكة ذات أبعاد إنسانية واجتماعية، ومن خلال أحداث المسلسل يتكشف السر الذي جعل

تصدر مسلسل "صالون زهرة" للنجمة اللبنانية نادين نجيم، والممثل السوري معتصم النهار، الترند على مواقع التواصل بعد عرض أول حلقتين منه على منصة "شاهد VIP".

وتجسد نجيم دور "زهرة"، وهي فتاة قاسية ومتمردة؛ لأنها عاشت في ظروف صعبة، كما أنها فقيرة، وتشبه الكثير من النساء اللواتي يسعين لإنشاء عملهن الخاص للاسترزاق منه.

وأوضحت الممثلة اللبنانية بأنَّ العمل ينتمي إلى الكوميديا السوداء، فهو لا يقدم الكوميديا مباشرة، وإنما يحتوي على رسالة جيدة للناس، فماضي تلك الفتاة يلامس قضية تخصُّ مجتمع النساء.

"زهرة" والسيدات اللواتي يعملن معها يتعرضن لمواقف مُضحكة ذات أبعاد إنسانية واجتماعية، ومن خلال أحداث المسلسل يتكشف السر الذي جعل من زهرة فتاة قاسية رافضة لفكرة الزواج. كما أن "زهرة" لديها في حياتها خطوط حمراء لا يمكن لأي أحد أن يتجاوزها

وتعيش نادين نجيم (زهرة) قصة حب لطيفة مع معتصم النهار (أنس)، فالقدر جمع بين اثنين، كل واحد منهما لديه نقص وبحاجة للآخر ليكمله، بعد أن كان يعمل (أنس) في مجال المفروشات والموبيليا، لكنه يتورط بعمل خارج عن القانون، يضطره إلى دخول الحي الشعبي الذي تقطنه زهرة.

ويحكي المسلسل قصص النساء من خلال هذا الصالون الذي يعتبر ملاذا آمنا لهن يلجأن إليه، ليس من أجل التجميل فقط، وإنما لمشاركة همومهن ومشاكلهن العاطفية والزوجية

وعن التعاون الثاني مع نادين، قال معتصم النهار"الواقع الذي فرض علينا بعد عملنا الأوّل جميل، ولا أنسى تفاعل الناس مع الثنائي الذي شكّلناه معا؛ إذ طُلب منا تقديم عمل آخر، وآمل أن تكون الشراكة في صالون زهرة إيجابية وممتعة للمشاهد".

وأكد أن الجانب الرومانسي في العمل يدعو إلى التفاؤل، وهو يحتاج إلى تظافر الجهود بين شخصين من أجل خلق حالة يمكن إيصالها إلى الجمهور.

يذكر أن مسلسل "صالون زهرة" هو التعاون الثاني بين نجيم والنهار، بعد مسلسل "خمسة ونص" الذي عرض في رمضان 2019.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل" صالون زهرة " من كتابة نادين جابر، إخراج جو بوعيد، وبطولة نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، طوني عيسى، فادي أبي سمرا، جنيد زين الدين، نهلة داوود، كارول عبود، زينة مكي، لين غرة، رشا بلال، أنجو ريحان، حسين مقدّم وعلي سكر، بمشاركة نقولا دانيال، عمر ميقاتي، نوال كامل، مجدي مشموشي، ناظم عيسى، سمارة نهرا، جورج دياب، هشام أبو سليمان، كميل يوسف وآخرين.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً