مسلسل "هروب" يجمع نجوما خليجيين ولبنانيين.. وهذه قصته

سينما وتلفزيون

مسلسل "هروب" يجمع نجوما خليجيين ولبنانيين.. وهذه قصته

بدأت شركة "إيغل فيلمز" لصاحبها المنتج جمال سنان بتصوير مسلسلها الجديد المؤلف من 10 حلقات ويحمل عنوان "هروب" ضمن حبكة درامية مميزة. ويطرح المسلسل، الذي كتبته حنين عمر، وسيكون من إخراج محمد جمعة، قصة مشوّقة لمجموعة شخصيات تقودهم الأحداث إلى نبش قصص قديمة يعتقد أصحابها أنها طويت، لكنّ الأمر الواقع يتسبّب بحصول حدث كبير يغير حياة الجميع بشكل دراماتيكيّ سريع، فتتداخل القضايا وتفتح ملفات الماضي ويتورط الجميع وسط مطاردات وأحداث متسارعة. ويشارك في هذا المسلسل، مجموعة من نجوم الوطن العربي، بينهم شجون الهاجري، باسم مغنية، كارول عبود، جيسي عبدو، بديع أبو شقرا، الممثل الكويتي محمد العلاوي وقحطان القحطاني. كما انضم

بدأت شركة "إيغل فيلمز" لصاحبها المنتج جمال سنان بتصوير مسلسلها الجديد المؤلف من 10 حلقات ويحمل عنوان "هروب" ضمن حبكة درامية مميزة.

ويطرح المسلسل، الذي كتبته حنين عمر، وسيكون من إخراج محمد جمعة، قصة مشوّقة لمجموعة شخصيات تقودهم الأحداث إلى نبش قصص قديمة يعتقد أصحابها أنها طويت، لكنّ الأمر الواقع يتسبّب بحصول حدث كبير يغير حياة الجميع بشكل دراماتيكيّ سريع، فتتداخل القضايا وتفتح ملفات الماضي ويتورط الجميع وسط مطاردات وأحداث متسارعة.

ويشارك في هذا المسلسل، مجموعة من نجوم الوطن العربي، بينهم شجون الهاجري، باسم مغنية، كارول عبود، جيسي عبدو، بديع أبو شقرا، الممثل الكويتي محمد العلاوي وقحطان القحطاني.

img

كما انضم اليهم مؤخرا نخبة من الممثلين منهم ليليان نمري، مجدي مشموشي، بيار جمجيان، ريان حركة، أمل طالب، دوري سمراني، تامر نجم، جوزيف عقيقي، سارة العلي، كارلا كيشيشيان وغيرهم.

img

في السياق نفسه، كشفت شركة الإنتاج "إيغل فيلمز" في وقت سابق عن تعاقدها مع شركة “ميلينيوم ميديا لوس أنجلوس”، لإنتاج أربعة مسلسلات درامية سعودية، بقيمة إنتاجية تتخطى العشرين مليون دولار.

أمّا باكورة التعاون بين “ايغل فيلمز” وهذه الشركة التي حقّقت أعمالها المُنفذّة نجاحات عالميّة في شباك التذاكر فهو مسلسل بعنوان “رالي”، مسلسل سعودي ضخم ذو نمط تشويقي وإثارة من كتابة هشام هلال.

وتجري أحداث المسلسل في المملكة العربية السعودية، وتدور حول ما يحصل خلال سباق سيارات رالي يُغيّر مصير أبطال العمل وسيبدأ إنتاجه قريبا.

وأكد رئيس ميلينيوم ميديا جيفري غرينشتاين أنّه سيسخّر إمكانات الشركة ومنها استديو "نوبويانا" الذي تمتلكه الشركة في بلغاريا ويعتبر أهم استوديوهات تصوير في العالم.

بدوره أثنى المنتج جمال سنان على هذا التعاون في خطوة كبيرة، تأتي بعد النجاح الكبير الذي حققّته “إيغل فيلمز” هذا العام سواء في رمضان أو خارجه في المسلسلات الدرامية السعودية الخليجية والمسلسلات العربية المشتركة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً