نادين نجيم تعلق بعد ردود الفعل على عرض أولى حلقات "صالون زهرة"

سينما وتلفزيون

نادين نجيم تعلق بعد ردود الفعل على عرض أولى حلقات "صالون زهرة"

قدمت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم الشكر لمتابعيها بعد الأصداء الإيجابية وتفاعلهم مع شخصية "زهرة" التي جسدتها في مسلسل "صالون زهرة"، عقب عرض الحلقتين الأولى والثانية. ونشرت نجيم صورا من المسلسل وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "شكرًا كتير على الأصداء الحلوة وشكرًا أنكم استمتعتوا بالقصة ومبسوطة انه رسمت ضحكة على وجوهكم بعيدًا عن المشاكل يلي عم نعيشها كل يوم نغير جو وننسى شوي همومنا إلى الأسبوع المقبل ..". وتفاعل المتابعون مع تعليق نادين نجيم؛ إذ أثنوا من جديد على دورها في العمل، معتبرين أنها تتألق دائما من خلال الأدوار التي تجسدها، وتستحق النجاح كونها رقما صعبا على الساحة الفنية.    

قدمت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم الشكر لمتابعيها بعد الأصداء الإيجابية وتفاعلهم مع شخصية "زهرة" التي جسدتها في مسلسل "صالون زهرة"، عقب عرض الحلقتين الأولى والثانية.

ونشرت نجيم صورا من المسلسل وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "شكرًا كتير على الأصداء الحلوة وشكرًا أنكم استمتعتوا بالقصة ومبسوطة انه رسمت ضحكة على وجوهكم بعيدًا عن المشاكل يلي عم نعيشها كل يوم نغير جو وننسى شوي همومنا إلى الأسبوع المقبل ..".

وتفاعل المتابعون مع تعليق نادين نجيم؛ إذ أثنوا من جديد على دورها في العمل، معتبرين أنها تتألق دائما من خلال الأدوار التي تجسدها، وتستحق النجاح كونها رقما صعبا على الساحة الفنية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

كما تمنى عدد من المتابعين لو أن المسلسل يعرض يوميا، إذ علقوا بالقول: ما بينشبع منك ولا من هضامتك يا ريتك كل يوم بتطلي علينا، لنضل نضحك وننسى مشاكلنا".

وتوقف آخرون عند بعض مشاهدها في الحلقة الأولى، معتبرين أنها تجسد شخصية "زهرة" بعفوية، فظهرت على طبيعتها؛ ما جعلها تحصد النجاح منذ الحلقة الأولى، إذ تصدر هاشتاغ مسلسل "صالون زهرة" الترند في عدد من الدول العربية عبر موقع تويتر، بعد عرض أولى حلقاته الأربعاء، فيما عبر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم ببداية القصة.

وفي السياق نفسه، فقد كشفت نادين نجيم في وقت سابق أنها كانت تفكر مع المنتج صادق الصباح منذ سنوات بالقيام بعمل مشابه؛ إذ كانت تتمنى تجسيد شخصية قريبة من الناس البسطاء، لكن لم يجدوا الفرصة والوقت والنص، إلى أن قرروا تنفيذه اليوم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

ولفتت نادين نجيم إلى أن "زهرة" هي شابة متمردة وقاسية في معظم الأحيان، نظرا للظروف الصعبة التي تمر بها، فضلا عن محاولاتها الدؤوبة لمناصرة النساء.

كما ٱكدت نادين نسيب نجيم بأن زهرة تشبه الناس البسطاء الذين نلتقيهم يوميا، ويحاولون إيجاد فرص مؤاتية للعمل وجني المال من دون تخطي الخطوط الحمراء، كاشفة أنها تستخدم قاموسا من العبارات التي تنفرد بها.

يذكر أن مسلسل “صالون زهرة” من إنتاج شركة الصباح، وبطولة الممثلين نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، طوني عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي أبي سمرا، زينة مكي، نهلا داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال ولين غرّة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً