نايف الظفيري يكشف موقفه من يعقوب الفرحان بعد مشاركتهما بمسلسل "رشاش"
مشاهير سينما وتلفزيون
14 أغسطس 2021 11:38

نايف الظفيري يكشف موقفه من يعقوب الفرحان بعد مشاركتهما بمسلسل "رشاش"

avatar خلدون ضامر

علق الفنان السعودي نايف الظفيري على تجربته رفقة الممثل يعقوب الفرحان، بعدما تشاركا في بطولة مسلسل ”رشاش“ الذي حظي بمتابعة واسعة بين الجمهور.

ونشر الظفيري عبر حسابه على ”إنستغرام“ أكثر من صورة صممها محبو مسلسل ”رشاش“ تجمعه مع النجم يعقوب الفرحان، وعلق صاحب شخصية ”فهد“ على مشاركته في بطولة المسلسل قائلا: ”الحمدلله كنت محظوظا جدا بالظروف والتوفيق الرباني لأشارك في مسلسل (رشاش)، وكنت محظوظا كذلك بأن أعمل مع يعقوب الفرحان. فهو إنسان بكل ما تعنيه الكلمة، يساعد الصغير قبل الكبير، شخصيا أعطاني الكثير، أهم ما أعطاني هو طاقته في الشغل وفي المشاهد، كل المشاهد اللي لعبناها معا كان لها وقع مختلف“.

وأضاف: ”كنت أشعر أنني معزول تماما عن العالم الخارجي، عالم رشاش كان فيه صمت تام مع تركيز عالي مع اللحظة وهذا الشي حسيته مع يعقوب الفرحان، كان حلم و اتحقق اني اشتغل مع شخص كنت دايما اسمع اخباره في المسرح و طريقة شغله واليوم انا وهو نشترك بنفس البوستر، احبك يا كبير، اشكر الفنان اللي صمم البوستر ياريت تقولي كيف اتواصل معك“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Naif B.D نايف الظفيري (@naifbd)

كما نشر نايف الظفيري خلال الساعات الماضية فيديو قصيرا جمعه مع كل من الفنان أيمن مظهر، وحكيم جمعة أثناء مشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل ”رشاش“ التي عرضت الخميس الماضي على منصة شاهد.

وقال الظفيري: ”آخر دقيقة من مسلسل (رشاش) مع اخواني أيـمـن مطهَّر ، وحكيم جمعة، كنت اتمنى كل زملائي معايا في هذه اللحظة. تعبنا، لكن في الأخير جالسين نتفرج تحت المكيف، شكرًا للعبقري السيد كولن تيج على إخلاصه في العمل وحبه المتفاني لي و لزملائي شكرًا لكل درس اتعلمنا منك“، وأضاف: ”شكرًا mbc على صناعة هذه الماكينة الإنتاجية الضخمة، شكرًا لكل الناس اللي تابعت، شكرًا لكل الدعم والحب المتفاني. حاسس بأشياء كثير بس مافي قدرة كتابية توصفها وما اقول غير شكرًا هذا من فضل ربي، نعم مثلت مع يعقوب الفرحان“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Naif B.D نايف الظفيري (@naifbd)

وكان مسلسل ”رشاش“ قد بدأ عرضه على منصة ”شاهد“ في شهر يوليو الماضي وعرضت الحلقة الأخيرة منه الخميس الـ12 من أغسطس، وشارك في بطولة المسلسل كل من فايز بن جريس، وحكيم جمعة، وعبدالله البراق، وإبراهيم الحجاج.