محمد هنيدي يتغنّى بـ منة شلبي.. ويستعيد الذكريات مع منى زكي
مشاهير سينما وتلفزيون
05 أغسطس 2021 16:02

محمد هنيدي يتغنّى بـ منة شلبي.. ويستعيد الذكريات مع منى زكي

avatar نسرين الرشيدي

كشف النجم المصري محمد هنيدي عن تجربته الجديدة من خلال فيلم ”الإنس والنمس“ الذي يعود به للسينما بعد غياب دام 4 سنوات، كما تحدث عن تعاونه الأول مع النجمة منة شلبي في الفيلم، وما يتمناه الفترة القادمة.

وقال النجم محمد هنيدي في تصريح لـ“فوشيا“: ”أشعر حاليا بالسعادة والقلق في آن واحد، وسعادتي بسبب عودتي للسينما بفيلم ”الإنس والنمس“ بعد غياب دام 4 سنوات وبالتعاون مع مخرج كبير في حجم شريف عرفة، والذي لا يمكن أن أوفيه حقه بأي حديث فهو مخرج كبير ومميز وسبق وتعاونت معه من خلال فيلم ”فول الصين العظيم“ الذي يعد من أقرب أفلامي لقلبي، وأيضا سعيد بردود أفعال الجمهور التي وصلت لي في اليوم الأول من عرض الفيلم، أما بالنسبة لقلقي فهذا أمر طبيعي ينتابني هذا الشعور مع كل عمل جديد أقدمه، وأتمنى أن يلقى الفيلم إعجاب الجمهور ويحقق نجاحا كبيرا الأيام المقبلة خاصة مع الاستعداد لعرضه بدول الخليج في السعودية والإمارات الأسبوع القادم“.

وعن أبرز كواليس تصوير الفيلم، قال:“ الكواليس كانت جميلة وممتعة للغاية، وكنا أشبه بالعيلة الواحدة، وكان فريق العمل يبذل أقصى جهده لخروج الفيلم للنور على أكمل وجه، على الرغم من الظروف الصعبة التي تم التصوير فيها من انتشار جائحة كورونا وهو ما جعل القائمين على العمل يفرضون إجراءات احترازية مشددة داخل اللوكيشن حفاظا على الجميع“.

كما تحدث عن تعاونه الأول مع النجمة منة شلبي، قائلا:“منة على المستوى الشخصي هي إنسانة جميلة وجدعة وبمثابة أخت لي، أما عنها كفنانة فهي نجمة بكل المقاييس؛ إذ تمتلك كل مواصفات النجومية من موهبة كبيرة والتزامها واحترامها لكل من حولها، واستمتعت بالعمل معها كأول تجربة بيننا وأتمنى تكرارها مرة أخرى“.

وكشف محمد هنيدي عن مشاريعه الفنية المقبلة، قائلا: ”حاليا أنا مشغول بتصوير فيلم ”الجواهرجي“ هو اسم مؤقت، يجمعني بأختي وصديقتي منى زكي بعد فيلم ”صعيدي في الجامعة الأمريكية“ الذي قدمناه منذ سنوات طويلة، ونستعيد خلال هذا العمل الذكريات، والفيلم في مرحلة التصوير، وكل ما أستطيع أن أقوله أنه سيكون تجربة مختلفة ومميزة“.

فيلم ”الإنس والنمس“ يشارك في بطولته إلى جانب محمد هنيدي، كل من منة شلبي، وبيومي فؤاد، وصابرين، وعمرو عبد الجليل، وشريف دسوقي، ومن إخراج شريف عرفه، ومن المقرر عرضه في الإمارات والسعودية الـ 12 من أغسطس الجاري.