ياسر جلال يتحول إلى "مستذئب".. ويتخلى عن لحيته
مشاهير سينما وتلفزيون
01 أغسطس 2021 12:17

ياسر جلال يتحول إلى "مستذئب".. ويتخلى عن لحيته

avatar محمد جميل

فاجأ الفنان المصري ياسر جلال الجمهور بعد طرح برومو مسلسل ”الديب“؛ إذ تحول إلى ”مستذئب“ في العمل الدرامي، كما أنه تخلى عن لحيته التي اعتاد الظهور بها في أعماله منذ أدائه أدوار البطولة المطلقة بداية من مسلسل ”ظل الرئيس“ عام 2017 وحتى مسلسل ”ضل راجل“ عام 2020.

ونشر المنتج تامر مرسي برومو المسلسل عبر حسابه الرسمي على ”إنستغرام“. وعلق: ”الديب.. مسلسل 8 حلقات إنتاج شركة سينرچي“، مشيرًا إلى أنه سيتم طرحه قريبا على إحدى المنصات الإلكترونية، من إخراج أحمد نادر جلال، ومن تأليف عمر عبد الحليم.

وأطل الفنان ياسر جلال في البرومو، وهو يجلس على كرسي، ثم تتحول ملامحه وجسده إلى مستذئب، ما يعكس مدى الإثارة والتشويق في هذا المسلسل، فضلا عن أنه يعتبر نوعا جديدا على الدراما العربية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Mursi (@tamermursi)

وقال الفنان ياسر جلال، في تصريحات صحافية إن مسلسل ”الديب“ من الأعمال الفنية المليئة بعناصر الإبهار والتشويق التي تخطف المشاهدين سواء من حيث الكتابة أو الإخراج، وعلق: ”مسلسل مختلف وأتوقع له ردود فعل كثيرة حوله، ويكفي أنه بعيد عن المط والتطويل ولكن أحداثه كلها جذابة“.

من جهته حرص الفنان رامز جلال، على تقديم التهنئة لشقيقه، وكتب عبر حسابه على موقع ”تويتر“: ”ألف ألف ألف مبروك يا غالي.. ويارب دايما في نجاح وتألق اللهم أمين يارب.. الديب“.

وعرض للفنان ياسر جلال فى دراما رمضان الماضي مسلسل ”ضل راجل“ من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، وشارك في بطولته نور اللبنانية، ومحمود عبد المغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، محمد على رزق، وأميرة العايدي، وأحمد حلاوة، محمد عادل، محمد يسرى، إيهاب فهمي، وإنعام سالوسة، هدى الاتربي، وعصام السقا، ومجدي فكري، ورباب ممتاز، وياسمين جمال، وأحمد منير، وهشام الشاذلي، وجمال يوسف وعدد آخر من الفنانين.

ودارت الأحداث حول جلال الذي جسد دور مدرس ألعاب من منطقة شعبية، ولكنه يلجأ للعمل كسائق تاكسي بعد الظهر نظرا لظروف المعيشة الصعبة التي يواجهها، وتتعرض ابنته لحادث اعتداء ومحاولة إجهاض وتدخل المستشفى ويحاول البحث عن الجاني خاصة بعدما علم بأن ابنته حامل وأن والد الجنين هو الذي حاول إجهاضها، ويحاول طوال الحلقات الوصول إلى حق ابنته في مواجهة أصحاب النفوذ.