منذر رياحنة ينهي أزمات "براءة ريا وسكينة".. وحورية فرغلي تضع شرطًا
مشاهير سينما وتلفزيون
30 يوليو 2021 19:11

منذر رياحنة ينهي أزمات "براءة ريا وسكينة".. وحورية فرغلي تضع شرطًا

avatar نسرين الرشيدي

علم موقع ”فوشيا“ بأن انفراجة نهائية تشهدها النجمة المصرية حورية فرغلي من خلال فيلمها الجديد ”براءة ريا وسكينة“، إذ عادت لاستئناف تصويره، الجمعة، بعد توقف دام عامين، وذلك بعدما أنهى النجم الأردني منذر رياحنة آخر أزمات العمل بمشاركته فيه حيث يحل بديلا للنجم أحمد فلوكس الذي انسحب من الفيلم لخلافات مادية مع الجهة المنتجة.

وعلم ”فوشيا“ من مصادره، أن صناع العمل قرروا تصوير الأيام المتبقية من العمل دون توقف لعدة أسباب منها مسائل خاصة بحجز الاستديو الذي يتم التصوير فيه، ورغبة الجهة المنتجة في عدم التوقف مرة أخرى تحسبا لأي ظروف قد تتسبب في تعطيل العمل من جديد، إضافة إلى ارتباط منذر رياحنة بتصوير مسلسل ”الثمانية“ الذي ألفه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، وهو العمل الذي يستدعي سفره لأكثر من بلد بحسب الخطة المطروحة.

كل هذا إلى جانب ارتباط حورية فرغلي نفسها بالسفر إلى لبنان من أجل تصوير مسلسلها الجديد ”أيام وبنعيشها“، الذي يعكف صناعه حاليا على التحضيرات النهائية له من أجل انطلاق تصويره قريبا، وهو الأمر الذي تحدثت فيه البطلة مع الجهة المنتجة للفيلم كشرط أساسي، إذ أكدت رغبتها في الانتهاء من الفيلم في أقرب وقت، حتى لا يعوق سفرها إلى لبنان.

وفي سياق آخر، شهدت كواليس تصوير الفيلم احتفالية بسيطة بعودة النجمة حورية فرغلي من جديد إلى الساحة الفنية، وجمعت المشاهد الأولى للعمل بين الأولى والنجمة وفاء عامر والنجم منذر رياحنة.

الجدير بالذكر، أن فيلم ”براءة ريا وسكينة“ واجه العديد من الأزمات التي تسببت في وقف تصويره لعامين منها مشاكل مع الرقابة، وأيضا الأزمة الصحية لبطلته حورية فرغلي، إلى جانب جائحة كورونا التي أثرت على العديد من الأعمال بشكل عام، وأخيرا انسحاب أحمد فلوكس من العمل لخلافات على الأجر مع منتج المسلسل.

”براءة ريا وسكينة“ من بطولة منذر رياحنة، وفاء عامر، حورية فرغلي، منة فضالي، أحمد عبدالله محمود، شريف باهر، وتأليف محمد عاشور، وإخراج عبدالقادر الأطرش، ومن إنتاج حلمي شهاب وحسام شهاب، ويقدم العمل القصة الشهيرة لريا وسكينة بمنظور مختلف وجديد.