يعقوب الفرحان حديث السعوديين بعد أنباء عن مسلسل "بندر بن سرور"

سينما وتلفزيون

يعقوب الفرحان حديث السعوديين بعد أنباء عن مسلسل "بندر بن سرور"

تصدر هاشتاق الفنان "يعقوب الفرحان" قائمة الترند في تويتر السعودية، وذلك بعد تداول أنباء عن إنتاج مسلسل يحكي قصة الراحل "بندر بن سرور" وتوقعات بأن يقوم "يعقوب" بدور البطولة. فيما لم يتم تأكيد أي معلومات حول المسلسل والجهة المنتجة، أو موعد التصوير والعرض، بينما رجح المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن يكون السعودي يعقوب الفرحان، هو بطل العمل في حال تم إنتاجه، وذلك بسبب نجاحه الباهر في تأدية شخصية مسلسل "رشاش" والذي يعرض في الفترة الحالية. وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الهاشتاغ، وجاء في التعليقات: "يعقوب كويس بس يشوف له شخصية ثانيه غير بندر سرور يغير عن العتبان مثل قصة

تصدر هاشتاق الفنان "يعقوب الفرحان" قائمة الترند في تويتر السعودية، وذلك بعد تداول أنباء عن إنتاج مسلسل يحكي قصة الراحل "بندر بن سرور" وتوقعات بأن يقوم "يعقوب" بدور البطولة.

فيما لم يتم تأكيد أي معلومات حول المسلسل والجهة المنتجة، أو موعد التصوير والعرض، بينما رجح المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن يكون السعودي يعقوب الفرحان، هو بطل العمل في حال تم إنتاجه، وذلك بسبب نجاحه الباهر في تأدية شخصية مسلسل "رشاش" والذي يعرض في الفترة الحالية.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الهاشتاغ، وجاء في التعليقات: "يعقوب كويس بس يشوف له شخصية ثانيه غير بندر سرور يغير عن العتبان مثل قصة أخو عنقاء بطل من أبطال جنودنا البواسل ومافيها إثارة فتن ونعرات قبلية".

وعلق آخر منتقدا: "هو يبي يثير جدل بقصة بندر بن سرور ورشاش ما يهزكم ريح يالعتبان".

وقال متابع: "يعقوب الفرحان افضل ممثل خليجي سعودي يجسد الشخصيات باحتراف روعه اتمنى كل الشخصيات يقوم فيها يعقوب الفرحان بصراحة يعطي الشخصيه حقها وجمالها إلى الإمام يعقوب".

وأضاف آخر: "وشهوله يعقوب عادي جيبو ممثل يتكلم جداوي مادام اللهجة مو مهمه مثل ما صار في رشاش علما بانه اصلا ممثل خايس لا لهجة يتقن ولا اداء".

وبندر بن سرور العتيبي، يُعدّ واحدًا من أشهر شعراء العامية، وذلك راجع الى عدة أمور، من أهمها الظروف التي عاشها وعايشها الشاعر، والتي كان لها الدور الأكبر في تشكيل شخصيته وصقل موهبته الشعرية، إضافة إلى ما يتوافر في شعره من جزالة في اللفظ وقوة العبارة وسهولة في الحفظ، الأمر الذي جعل شعره قريبًا جدًا من متذوقيه وعشاقه.

وصفه الأمير خالد الفيصل، بمتنبي الشعر الشعبي، ولد في عام 1360هـ، أو العام 1941م، في قرية القرارة إحدى توابع محافظة الدوادمي بمنطقة الرياض، والدته هي حصة العتيبي، وكانت -أيضًا- شاعرة.

من جانبه برع يعقوب الفرحان، بدور الشخصية الرئيسية في مسلسل رشاش، ويتتبّع المسلسل في أحد جوانبه المراحل الإجرامية المُفترَضة في حياة "رشاش"، بدءًا من دخوله عالم الجريمة وانتهاءً بالإيقاع به. وفي خضم ذلك، ستُسلط الحكاية بخطوطها الدرامية، الضوء على الضابط الشاب "فهد" الذي كرّس جهوده للقبض على "رشاش" وتفكيك عصابته، إلى جانب العمليات المُعقدة لأجهزة الأمن وتضافُر جهودها، من أجل تتبّع رشاش وأفراد عصابته واستباق تحركاتهم والتصدي لهم وتقديمهم إلى المحاكمة.

ورشاش بن سيف العتيبي، من مواليد سبتمبر 1960، هو قاطع طريق، بدأ عملياته في منتصف الثمانينيات الميلادية، وكوَّن عصابة امتهنت السرقة والنهب على الطرق الخارجية، وقد قُبض عليه هو وأفراد عصابته، وأُعدم وصلب في أكتوبر 1989.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً