مشاكل تعوق استكمال "عمر الناجي" لـ أمير كرارة.. والأخير يتجاهل

سينما وتلفزيون

مشاكل تعوق استكمال "عمر الناجي" لـ أمير كرارة.. والأخير يتجاهل

علم موقع "فوشيا"، أن مسلسل "عمر الناجي" للنجم أمير كرارة يواجه بعض المشاكل التي تعوق خروجه للنور قريبا؛ إذ توقفت تحضيراته من جديد، بعدما كان قد أعلن صنّاعه استئناف تصويره مرة أخرى خلال الأيام المقبلة. وأكد مصدر مقرب من أمير كرارة لـ"فوشيا" أن الأخير كان متحمسا لتصويره خاصة أنه يعيده للتعاون مع المخرج بيتر ميمي، الذي قدم معه العديد من الأعمال الناجحة والتي كانت علامة مميزة في مشوار كرارة نفسه، إلى جانب كونه يخوض به تجربة المسلسلات ذات الحلقات القصيرة التي تعرض على المنصات الرقمية حيث يدور في 8 حلقات فقط، ولكن يبدو أن تجهيزات العمل الضخمة كانت عائقا جديدا

علم موقع "فوشيا"، أن مسلسل "عمر الناجي" للنجم أمير كرارة يواجه بعض المشاكل التي تعوق خروجه للنور قريبا؛ إذ توقفت تحضيراته من جديد، بعدما كان قد أعلن صنّاعه استئناف تصويره مرة أخرى خلال الأيام المقبلة.

وأكد مصدر مقرب من أمير كرارة لـ"فوشيا" أن الأخير كان متحمسا لتصويره خاصة أنه يعيده للتعاون مع المخرج بيتر ميمي، الذي قدم معه العديد من الأعمال الناجحة والتي كانت علامة مميزة في مشوار كرارة نفسه، إلى جانب كونه يخوض به تجربة المسلسلات ذات الحلقات القصيرة التي تعرض على المنصات الرقمية حيث يدور في 8 حلقات فقط، ولكن يبدو أن تجهيزات العمل الضخمة كانت عائقا جديدا لعودة استئنافه خاصة بعد تصوير عدد من المشاهد مطلع العام الجاري، وتوقفه بسبب انشغال أبطال المسلسل بمن فيهم مخرجه بأعمال رمضانية.

وأكد المصدر، أن أمير كرارة قرر ترك أمر العمل إلى الجهة المنتجة، ووضع تركيزه حاليا في أعماله الفنية الجديدة؛ إذ يستعد لتقديم جزء ثان من فيلم "كازبلانكا" الذي بدأت تحضيراته مؤخرا، ومن المقرر أن يعقد أمير كرارة جلسات عمل مع المخرج بيتر ميمي والمؤلف هشام هلال، بعد إجازة عيد الأضحى، للوقوف على التفاصيل النهائية لانطلاق التصوير.

img

بينما تعاقد النجم أمير كرارة على الجزء الثاني من مسلسل "هجمة مرتدة" ليخوض به السباق الرمضاني لعام 2022، ليكمل مسيرة نجاح الجزء الأول الذي قام ببطولته النجم أحمد عز، والعمل تدور أحداثه من داخل ملفات المخابرات المصرية، ويعكف على كتابة المعالجة الدرامية له حاليا السيناريست باهر دويدار، ويتولى إخراجه أحمد نادر جلال.

وفي سياق آخر، يقضي النجم أمير كرارة، إجازة عيد الأضحى برفقة أسرته في إحدى المناطق الساحلية داخل مصر، للراحة والاستجمام، قبل أن يستأنف نشاطه الفني في السينما والدراما خلال الفترة المقبلة.

والجدير بالذكر أن أمير كرارة، شارك في موسم رمضان الماضي، بمسلسل "نسل الأغراب" مع النجم أحمد السقا، وهو من نوعية الأعمال الصعيدية، وأثار العمل جدلا واسعا على السوشال ميديا، كما كان هذا العمل سببا في إعلان الجهة المنتجة إيقاف التعاون مع المخرج محمد سامي، بسبب بعض مشاكل فنية داخل الكواليس.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً