قصة مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" المرتقب عرضه على نتفليكس

سينما وتلفزيون

قصة مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" المرتقب عرضه على نتفليكس

تعرض منصة "نتفليكس" مسلسلا جديدا باسم "مدرسة الروابي للبنات"، بدءًا من يوم الـ 12 من أغسطس المقبل، وسيُعرض مترجما إلى أكثر من 32 لغة في 190 دولة حول العالم. وسيكون المسلسل متوفرا أيضا بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع. وتروي أحداث "مدرسة الروابي للبنات" قصة محاولة إحدى الفتيات الانتقام من زميلاتها بعد تنمرهنّ عليها، لتكتشف أنه يوجد جانبان لكل شخصية وأن الخير موجود في نفس كل شخص مهما بدا سيئًا، وهو ما ينطبق بالطبع عليها. المسلسل من بطولة ركين سعد، وأندريا طايع، ونور طاهر، وجوانا عريضة، وسلسبيلا، ويارا مصطفى وبالاشتراك مع الفنانة نادرة

تعرض منصة "نتفليكس" مسلسلا جديدا باسم "مدرسة الروابي للبنات"، بدءًا من يوم الـ 12 من أغسطس المقبل، وسيُعرض مترجما إلى أكثر من 32 لغة في 190 دولة حول العالم.

وسيكون المسلسل متوفرا أيضا بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع.

وتروي أحداث "مدرسة الروابي للبنات" قصة محاولة إحدى الفتيات الانتقام من زميلاتها بعد تنمرهنّ عليها، لتكتشف أنه يوجد جانبان لكل شخصية وأن الخير موجود في نفس كل شخص مهما بدا سيئًا، وهو ما ينطبق بالطبع عليها.

المسلسل من بطولة ركين سعد، وأندريا طايع، ونور طاهر، وجوانا عريضة، وسلسبيلا، ويارا مصطفى وبالاشتراك مع الفنانة نادرة عمران وريم سعادة، وهو من تأليف تيما الشوملي، شيرين كمال و إسلام الشوملي، وإخراج تيما الشوملي، ومن إنتاج تيما الشوملي بالتعاون مع شركة فيلمزيون للإنتاج الفني.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by تيما الشوملي (@timashomali)

وقالت المخرجة تيما الشوملي، في بيانٍ صحفي، إنّ "المسلسل هو المشروع الذي لطالما حلمت به، والذي استغرق سنوات من الالتزام والعمل الجاد، ما بدى كأفكار كتبناها بالطبشور على سبورة المكتب أصبح اليوم مسلسلًا أصليًا على نتفليكس".

وأضافت: "في المرحلة الثانوية وكمراهقة، افتقدت المسلسلات والأعمال التي تتحدث عن الفتيات في تلك المرحلة. الأعمال كانت محدودة، ولم أشعر بالارتباط لما هو متاح، فلم يكن هناك عمل ترفيهي يجذبني لأتعلق به، منذ ذلك الوقت ولغاية الآن لا تزال الإنتاجات التي تستهدف الفئة الشابة خاصة الفتيات محدودة، ومن هنا جاءت فكرة مسلسل يمكن للشابات و الفئة الشابة حول العالم أن يرتبطوا به".

img

وتابعت أنَّ "رؤيتي للمسلسل بمشاركة المؤلفة شيرين كمال كانت إنتاج مسلسل درامي عربي يجد صداه عند الفئة الشابة عبر ابتكار عالم خيالي مليء بالدراما والأسرار التي تروي حكايات الفتيات في مدرسة الروابي الثانوية، كان هدفنا أيضا أن يتم تسليط الضوء على التحديات التي تواجه الفتيات في هذه المرحلة العمرية".

ولفتت المخرجة إلى أن "الشيء الذي دائما ما أفتقده في المسلسلات التي تتحدث عن المرأة هو رؤية المرأة نفسها لقضاياها، ولذا قمت بتكوين فريق من النساء الموهوبات كي نعمل على تطوير وتنفيذ الرؤية الإبداعية للمسلسل. ولذلك فقد قمنا بوضع رؤية وعناصر عالم الروابي المختلفة، من الشخصيات إلى الديكور، الملابس، الألوان، الإضاءة، وحتى الموسيقى".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً