شريهان تستعيد أضواء الثمانينيات بـ "كوكو شانيل"

سينما وتلفزيون

شريهان تستعيد أضواء الثمانينيات بـ "كوكو شانيل"

عادت النجمة المصرية شريهان إلى خشبة المسرح بعرض "كوكو شانيل"، المستوحى من قصة مصممة الأزياء الفرنسية الشهيرة، بعد 30 عاما من غيابها عن خشبة المسرح، وما يقارب 20 عاما من الغياب عن الأضواء. أطلت شريهان من خلال العمل المسرحي بشخصية أشهر امرأة عرفها عالم الموضة في القرن العشرين "كوكو شانيل"، وروى العمل قصة نجاحها وكيف استطاعت أن تبني المجد الذي وصل أصداؤه إلى العالمية. واستطاعت شريهان أن تبهر جمورها مجددا من خلال تقديمها لوحات فنية راقصة ضمن أحداث المسرحية، بصورة أعادت جمهورها لزمن تألق نجمة الاستعراضات والفوازير في الثمانينيات وحتى منتصف التسعينيات. البعض وصف الأجواء بعد عودة شيريهان بأنهم استطاعوا

عادت النجمة المصرية شريهان إلى خشبة المسرح بعرض "كوكو شانيل"، المستوحى من قصة مصممة الأزياء الفرنسية الشهيرة، بعد 30 عاما من غيابها عن خشبة المسرح، وما يقارب 20 عاما من الغياب عن الأضواء.

أطلت شريهان من خلال العمل المسرحي بشخصية أشهر امرأة عرفها عالم الموضة في القرن العشرين "كوكو شانيل"، وروى العمل قصة نجاحها وكيف استطاعت أن تبني المجد الذي وصل أصداؤه إلى العالمية.

img

واستطاعت شريهان أن تبهر جمورها مجددا من خلال تقديمها لوحات فنية راقصة ضمن أحداث المسرحية، بصورة أعادت جمهورها لزمن تألق نجمة الاستعراضات والفوازير في الثمانينيات وحتى منتصف التسعينيات.

البعض وصف الأجواء بعد عودة شيريهان بأنهم استطاعوا رؤية "المسرح ينبض مجددًا تحت أقدام النجمة الاستعراضية"، وآخرون قالوا إن العودة "تليق بشريهان بعد غياب بعرض مُبهر.. واستعادت كامل ألقها".

img

ويمكن الجزم أن شريهان أثبتت بعرضها المسرحي أنها ما زالت متربّعة على عرش الاستعراض، متسلّحةً بالكاريزما والحيوية والجمال الطبيعي، والاتقان، برقصات تشكّل محاكاة واستعادة لأجواء الاستعراضات التي اشتهرت بها.

يشار إلى أن عرض مسرحية "كوكو شانيل" تأخر لمدة طويلة بسبب مفاوضات الشركة المنتجة مع قنوات فضائية. وقد أعلنت شريهان عودتها بشكل رسمي بحفل رسمي مع شركة "العدل" في عام 2017، ثم اتفقت مع رئيس مجلس إدارة "الهيئة العامة للترفيه" تركي آل الشيخ على عرض "كوكو شانيل" عبر منصة "شاهد".

img

وبحسب الأخبار السابقة حول عودتها، من المفترض أن يضم مشروع شريهان المسرحي، 13 عرضا مسرحيا تعود من خلالها النجمة المصرية للمسرح، وتقدم مجموعة مسرحيات مستوحاة من قصص شخصيات نسائية مؤثرة في العالم، والبداية كانت مع مصممة الأزياء الفرنسية الشهيرة "كوكو شانيل".

وتقدم المسرحية في عرض أول وحصري بمناسبة عيد الأضحى المبارك على منصة "شاهد VIP"، من سيناريو وحوار وأغاني مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج العدل غروب، برعاية "هيئة الترفيه السعودية"، ومجموعة MBC.

وتولّى الديكور محمد عطية، والمونتاج أحمد حافظ، وصمم اللوحات الاستعراضية هاني أباظة، ووقّعت الأزياء ريم العدل.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً