عادل إمام يعود إلى شاشة السينما بعد غياب 11 عاما
عادل إمام يعود إلى شاشة السينما بعد غياب 11 عاماعادل إمام يعود إلى شاشة السينما بعد غياب 11 عاما

عادل إمام يعود إلى شاشة السينما بعد غياب 11 عاما

كشف المخرج رامي إمام، النجل الأكبر للفنان المصري، عادل إمام، عن الحالة الصحية لوالده، والتي أخذ العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون عنها مؤخرا، لا سيما بعد ظهوره بلحية بيضاء طويلة في إحدى الصور.

وقال رامي إمام في تصريحات صحفية، إن "صحة والده جيدة ومستقرة، ويتواجد في منزله برفقة أحفاده، كما أنه يخضع لمتابعات طبية مستمرة، ويتابع كافة الأحداث اليومية".

وأضاف رامي إمام عن قرار اتخذه والده الفنان عادل إمام بالعودة إلى شاشة السينما بعد غياب عنها دام 11 عاما، وذلك من خلال مشروع سينمائي لم يفصح عن تفاصيله.

وكان آخر أفلام عادل إمام (81 عاما) "زهايمر"، الذي عرض في عام 2010، وشارك في بطولته كل من نيللي كريم، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد رزق، ورانيا يوسف، وهو من إخراج عمرو عرفة.

بينما كان آخر مسلسلات عادل إمام "فلانتينو"، الذي طرح في شهر رمضان 2020، ويشارك في بطولته دلال عبد العزيز، ورانيا محمود ياسين، وهو من إخراج رامي إمام وتأليف أيمن بهجت قمر.

وعادل إمام واحد من أكثر الممثلين المصريين الذين يتعرضون لشائعات لها علاقة بالوفاة والمرض، وظهرت حالة كبيرة من الجدل خلال الفترة الماضية حول غياب "الزعيم" عن الظهور، وانتشرت أخبار كثيرة تفيد بتدهور حالته الصحية وهي سبب الغياب.

كما تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، خبرا يفيد بإصابة عادل إمام بفيروس "كورونا"، وأنه "لا يغادر منزله وملتزم بالحجر الصحي" وهي أخبار لم يتم تأكيدها.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مؤخرا، صورة للفنان المصري مع نجله محمد، ظهر فيها الزعيم وهو يطلق لحية بيضاء طويلة، بعد فترة غياب.

وقالت وسائل إعلام مصرية، إن "تلك الصورة تعد من أعمال الفوتوشوب؛ إذ تعود إلى عام 2018، والتقطت للزعيم بجانب نجله محمد إمام من حفل زفاف نجل أحد أصدقائه من الوسط الفني".

وكان آخر ظهور للفنان عادل إمام من خلال مقطع فيديو نشره نجله المخرج رامي إمام نهاية عام 2019، من موقع تصوير مسلسل "فلانتينو" لينفي الشائعات التي ترددت عن وفاته.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Rami Imam (@ramimam)


Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com