هل يقدم أمير كرارة بطولة "هجمة مرتدة 2" بدلا من أحمد عز؟

سينما وتلفزيون

هل يقدم أمير كرارة بطولة "هجمة مرتدة 2" بدلا من أحمد عز؟

ترددت أنباء عديدة خلال الساعات الماضية، عن استعداد النجم المصري أمير كرارة، لتقديم بطولة الجزء الثاني من المسلسل "هجمة مرتدة" ليظهر بشخصية جديدة، وملف جديد من ملفات المخابرات بعد انتهاء دور بطل الجزء الأول النجم أحمد عز، الذي أكد أنه لن يكون بطل الجزء الثاني من العمل. هذه الأنباء وردت بعد ساعات قليلة من تعاقد النجم أمير كرارة، على مسلسل جديد لعام 2022، بالتعاون مع الكاتب باهر دويدار، مؤلف الجزء الأول، دون الكشف عن أي تفاصيل بناء على رغبة الجهة المنتجة، وهي شركة "سينرجي"، في التكتم الشديد على العمل. وتواصلت "فوشيا" مع مؤلف العمل باهر دويدار، للتأكد من صحة الأخبار

ترددت أنباء عديدة خلال الساعات الماضية، عن استعداد النجم المصري أمير كرارة، لتقديم بطولة الجزء الثاني من المسلسل "هجمة مرتدة" ليظهر بشخصية جديدة، وملف جديد من ملفات المخابرات بعد انتهاء دور بطل الجزء الأول النجم أحمد عز، الذي أكد أنه لن يكون بطل الجزء الثاني من العمل.

هذه الأنباء وردت بعد ساعات قليلة من تعاقد النجم أمير كرارة، على مسلسل جديد لعام 2022، بالتعاون مع الكاتب باهر دويدار، مؤلف الجزء الأول، دون الكشف عن أي تفاصيل بناء على رغبة الجهة المنتجة، وهي شركة "سينرجي"، في التكتم الشديد على العمل.

img

وتواصلت "فوشيا" مع مؤلف العمل باهر دويدار، للتأكد من صحة الأخبار المتداولة، وحقيقة إسناد بطولة "هجمة مرتدة 2" للنجم أمير كرارة، لكن الكاتب رفض نفي الأمر أو تأكيده، ملتزمًا بقرار الشركة بالتكتم والسرية، قائلًا: "لا أستطيع نفي هذا الأمر وفي الوقت نفسه، لا أستطيع تأكيده، حيث ما زال العمل في مرحلة التحضيرات".

وأضاف: "كل ما أستطيع الإفصاح عنه حاليًا، هو أنه قد تم التعاقد على مسلسل جديد لعام 2022، من تأليفي، وبطولة أمير كرارة، وإخراج أحمد نادر جلال، وأقوم حاليا بكتابة المعالجة الدرامية له، على أن يتم الإعلان عنه بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة فور الاستقرار على كافة التفاصيل، خاصة أن هناك أكثر من اقتراح معروض حاليًا على الجهة المنتجة، فربما يخرج العمل كجزء جديد لهجمة مرتدة أو لا، فالقرار لم يحسم بعد حتى الآن.

img

وفي هذا الإطار، يشير المتابعون مما سبق بأن الجزء الثاني من "هجمة مرتدة"، هو العمل المرشح بقوة لأن يقوم ببطولته أمير كرارة في رمضان القادم، وإن كان هناك -أيضًا- احتمالات ضعيفة لاقتراحات أخرى مطروحة على "مائدة" صناع العمل، ستكشف عنها الأيام القليلة المقبلة.

الجدير بالذكر، أن الجزء الأول من مسلسل "هجمة مرتدة"، كان من بطولة: أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، ندى موسى، نضال الشافعي، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، وتم عرضه في رمضان الماضي.

بينما قدم أمير كرارة، في التوقيت نفسه، مسلسل "نسل الأغراب" بالمشاركة مع أحمد السقا، وهو من إخراج محمد سامي، وينتمي لنوعية الدراما الصعيدية، وأثارا جدلًا واسعًا وقت عرضه، انتهى بوقف التعامل مع مخرجه محمد سامي، مع الجهة المنتجة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً