هل يتعرض تيم حسن للخيانة في "الهيبة 5"؟.. تعليقه يثير الحيرة
مشاهير سينما وتلفزيون
29 يونيو 2021 9:35

هل يتعرض تيم حسن للخيانة في "الهيبة 5"؟.. تعليقه يثير الحيرة

avatar خلدون ضامر

أثار النجم السوري تيم حسن حيرة الجمهور بسبب تعليقه الغامض على أحدث الصور التي نشرها عبر صفحته على إنستغرام من كواليس تصوير الجزء الخامس من مسلسل ”الهيبة“.

وكتب حسن على الصورة، قائلا: ”إذا كان الي معي معي مابهكلو لهم الي عليي، بس ساعتا معي.. إذا الي معي مانو“، وهو ما سبب حالة من الاستغراب بين جمهوره، لأنهم لم يستطيعوا معرفة المقصود من وراء هذه الجملة التي دونها، بسبب اختياره كلمات يصعب فهمها إلا على من كان على دراية كاملة باللهجة اللبنانية الخاصة بالمناطق الجبلية.

وحاول بعض متابعيه الاجتهاد لتفسير قصده من التعليق، وقالوا إن تيم حسن يقصد بأنه سوف يتعرض للخيانة من مقربين له في المسلسل، وستختلف الموازين وتبدأ المعارك، لافتين إلى أنهم ينتظرون هذا الجزء من المسلسل بشغف.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TIM HASSAN | تيم حسن (@taimhasan)

كما تفاعل الفنان السوري طلال مارديني مع تعليق تيم حسب وكتب:“ بانتظارك يا نجم“، فيما كتب له أحد المتابعين:“ بالتوفيق يا ملك عم تشوقنا أكثر، ما عاد فينا ننطر شو نسوي“.

وكان سامر البرقاوي مخرج المسلسل قد كشف مؤخرًا عن ملامح تتعلق بأحداث الجزء الخامس والأخير من مسلسل ”الهيبة“، والذي سيحمل عنوان ”الهيبة جبل“.

وقال البرقاوي إن أول تغيير في الجزء الخامس من مسلسل ”الهيبة“ هو انطلاق التصوير مبكرا عن العادة بسبب خروج الجزء الرابع من المسلسل من موسم رمضان.

وأضاف المخرج في تصريحات صحافية أن أحداث الجزء الخامس ستدور في فصل الربيع والصيف على عكس المواسم السابقة، وهو ما سيعطي صورة جديدة عن المسلسل، ولكنهم سيحافظون على الروح الأساسية للمسلسل.

وتابع بأنه حريص على أن يخرج الجزء الخامس بنهاية تليق بالمواسم الأربعة السابقة، وأن يشعر الجمهور في النهاية أن العمل من الممكن أن يستمر لأجزاء أخرى.

وتحدث البرقاوي عن الضيف الجديد على المسلسل وهو الممثل عبد المنعم العمايري قائلا إنه سيشارك في دور خصم لـ“جبل“، بالإضافة إلى مشاركة المذيعة والممثلة إيميه صياح، والتي ستقدم دور البطولة النسائية في العمل، وكشف عن انضمام عدد من الوجوه الجديدة، بالإضافة لتقليص عدة أدوار وشخصيات أساسية في الأحداث.

وأشار المخرج إلى أن بعض الأدوار ستنحسر بحكم السياق الدرامي الجديد؛ لأن أحداث الجزء الخامس ستكون في اتجاه تحديد المصائر النهائية لأبطال ”الهيبة“ وعائلة ”جبل“.

كما لفت إلى أن هناك رابطا وجدانيا بينه وبين المسلسل، لذلك يشعر في الفترة الحالية بحسرة فقدان المسلسل بعد تعلقه به لمدة 5 سنوات.