نادين نجيم تضرب قصي خولي وتدخل بنوبة ضحك (فيديو)
مشاهير سينما وتلفزيون
21 يونيو 2021 22:14

نادين نجيم تضرب قصي خولي وتدخل بنوبة ضحك (فيديو)

avatar مصطفى الحاج

تواصل الفنانة اللبنانية نادين نجيم، وزميلها قصي خولي، نشر كواليس مسلسلهما ”عشرين عشرين“ الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، عبر حساباتهما على مواقع التواصل، وحققا من خلاله نجاحًا لافتًا وإشادة واسعة بين الجمهور والمراقبين.

ونشرت نجيم فيديو جديدًا من كواليس أحد مشاهد الحلقة الأخيرة من مسلسل ”عشرين عشرين“، والذي نشره المصور حسن فخر الدين أيضًا، ووثق المشهد وصلة ضحك بين قصي خولي ونادين نجيم، أثناء تأدية مشهد ضرب ”النقيب سما“ (نادين نجيم) لـ صافي“ (قصي خولي) في محاولة للهروب منه أثناء خطفه لها بالحلقة الأخيرة من العمل.

وعلقت الفنانة اللبنانية على الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها على إنستغرام: ”كانت وقعة منهنهة رحت طاجة فوق الزلمة شك على راسي،، من كواليس تصوير آخر حلقة من مسلسل 2020“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ʜᴀꜱꜱᴀɴ ꜰᴀᴋʜʀᴇᴅᴅɪɴᴇ (@fakhreddine.photography)

وفي كواليس المشهد، قامت النجمة اللبنانية بضرب قصي خولي، وبسبب شدة الضربة التي قامت بها، سقطت هي الأخرى على قصي خولي، الأمر الذي تسبب بموجة عارمة من الضحك في الكواليس، بعد وقوعهما على الأرض، وقام فريق العمل بمساعدتهما على الوقف مجددًا، واحتضنها قصي خولي ليحاول تهدئتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ام عيون زرق 💙 (@bay.ano_m22)

وينتظر الجمهور إعلان الجزء الثاني من مسلسل ”عشرين عشرين“، بسبب تأثرهم الشديد بمشهد انتحار ”صافي“ بالحلقة الأخيرة، واعترافة بحبه للنقيب ”سما“ التي خدعته بشخصية ”حياة“، لتتمكن من الإيقاع به بسبب الأعمال غير المشروعة التي يقوم بها في أحداث العمل.

وحول وجود جزء ثانٍ، أكد منتج مسلسل ”عشرين عشرين“ صادق الصّباح في تصريحات صحفية، أنه يميل إلى المدرستين الأوروبية والأميركية في قراءة أرقام السوق وفتح الباب للأجزاء، وقال: ”طالما أن الغاية إظهار مساحات إبداعية جديدة“.

وكشف صادق الصّباح في حديثه مع صحيفة ”الشرق الأوسط“ أنه لا شيء محسومًا بعد، فيما يتعلق بجزء ثانٍ من ”عشرين عشرين“، وعلق: ”أنتظر حكاية من مفترق آخر تصلني هذا الشهر، فإن بدت مقنعة، خلاقة، لديها ما تقوله من دون افتعال، فليكُن. وإلا، فلن ندخل في مغامرة خائبة. الرغبة موجودة، أما التأكيد فليس محسومًا بعد“.

أما كاتبة العمل نادين جبر، فقد أعلنت الجزء الثاني من مسلسل ”عشرين عشرين“ فور انتهاء عرض العمل، حيث نشرت عبر حسابها في ”إنستغرام“ تعليقًا قالت فيه: ”يا عفو الله، صافي الديب ما مات، والنهنهة بينو وبين سما بعد ما خلصت… إلى اللقاء في الموسم الثاني برمضان 2022“.