تهافت على شراء فستان زفاف "فتاة النافذة".. وهذا ما دفعته كويتية مقابله
مشاهير سينما وتلفزيون
15 يونيو 2021 10:10

تهافت على شراء فستان زفاف "فتاة النافذة".. وهذا ما دفعته كويتية مقابله

avatar ملك إبراهيم

حظي فستان الزفاف الذي ارتدته النجمة التركية بورجو بيريجيك في الحلقة الأخيرة من مسلسل ”فتاة النافذة“ بإعجاب الجمهور، وخاصة جمهور المسلسل في الوطن العربي.

وبحسب عدد من المواقع التركية فقد بدأت الفتيات بالاستفسار عن الفستان وهوية مصممه ومكان بيعه، لتتهافت عليه الطلبات حتى ان البوتيك الذي يعرض الفستان اضطر لعدم الإجابة على الهاتف لكثرة الطلب عليه، ومن بين الفتيات اللواتي تمكّنَ من الحصول على الفستان فتاة كويتيه قامت بشراء الفستان بقيمة 5155 دولارا أمريكيا.

وتبين لاحقًا أن مصمم الفستان يدعى هاسر أوزيل وهو صاحب متجر Beyaz Butik والذي كشف أن الطلبات التي وصلته من أجل تصاميمه زادت بشكل كبير بعد عرض الحلقة.

وكشف أوزيل أن الفستان تم تصميمه خصيصًا للشخصية التي تلعبها الممثلة التركي بورجو بيريجيك وأنها كانت تذهب باستمرار من أجل عملية القياس والتعديل.

وبحسب مصمم الأزياء فقد استخدم قماش حرير الزيبرلين والميكادو وهي من الأقمشة المطلوبة بشكل كبير عند العائلات الملكية حول العالم.

وبسبب بساطة الفستان والذي تميز بقصة الـ اوف شولدر مع كسرات بسيطة جدًا، وحرص هاسر أوزيل على أن تكون الطرحة مختلفة ولافتة للنظر فقام بتزيينها بأحجار سواروفسكي، بالإضافة للتاج الذي جاء مرصعا بأحجار السواروفسكي أيضًا. وتم حياكة الفستان من قبل عدد كبير من المحترفين.

هذا وحرص العاملون على الفستان على زيادة الذيل من 3.5 متر إلى 4.5 متر، لإضفاء لمسة مميزة من أجل الإطلالة العامة للفستان الذي جاء على حسب التوقعات.

وبالعودة للحديث عن الحلقة الأخيرة من العمل فقد تمكنت من تصدر الترند التركي والعربي، وحققت نسبة مشاهدة عالية جدًا؛ إذ شهدت زواج نالان.

ومسلسل فتاة النافذة مأخوذ عن رواية للكاتبة الطبيبة النفسية جولسيران التي تتناول قصصا حقيقية، وتدور أحداث العمل حول نالان التي تعيش في منزل جديها على أنهما والديها، وذلك بعد وفاة والدتها التي أنجبتها بطريقة غير شرعية.

ولشدة خوف الجدة عليها وحرصها على أن لا تقع حفيدتها بنفس ما عاشته ابنتها تقوم بإجبارها على ارتداء مشد لا يمكن فكه ابدًا إلا عن طريقها للحفاظ على عذريتها، كما تقوم بين فترة وأخرى بعمل فحص العذرية لها.