ما هو مصير الجزء الثاني من مسلسل "لؤلؤ" لـ محمد سامي؟

سينما وتلفزيون

ما هو مصير الجزء الثاني من مسلسل "لؤلؤ" لـ محمد سامي؟

بعد بدء التحضيرات للجزء الثاني من مسلسل "لؤلؤ" بطولة النجمة المصرية مي عمر، قررت الشركة المنتجة للعمل توقيفه وتأجيله لأجل غير مسمى، وذلك بعد وقف التعامل مع المخرج محمد سامي زوج بطلة المسلسل مي عمر والمشرف العام على التأليف والإخراج في العمل الدرامي، من قبل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مصر. وأكد مصدر مقرب من فريق عمل المسلسل لـ"فوشيا" أن الشركة طوال الفترة الماضية لم تكن تحسم قرارها بشأن المسلسل حتى بعد الإعلان عن وقف التعامل مع المخرج محمد سامي، لكن بعد تغيير الهيكل التنظيمي للشركة خلال الأيام الماضية بدأ حسم العديد من القرارات وتنظيم العمل بشكل يساعد على الإنجاز

بعد بدء التحضيرات للجزء الثاني من مسلسل "لؤلؤ" بطولة النجمة المصرية مي عمر، قررت الشركة المنتجة للعمل توقيفه وتأجيله لأجل غير مسمى، وذلك بعد وقف التعامل مع المخرج محمد سامي زوج بطلة المسلسل مي عمر والمشرف العام على التأليف والإخراج في العمل الدرامي، من قبل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مصر.

وأكد مصدر مقرب من فريق عمل المسلسل لـ"فوشيا" أن الشركة طوال الفترة الماضية لم تكن تحسم قرارها بشأن المسلسل حتى بعد الإعلان عن وقف التعامل مع المخرج محمد سامي، لكن بعد تغيير الهيكل التنظيمي للشركة خلال الأيام الماضية بدأ حسم العديد من القرارات وتنظيم العمل بشكل يساعد على الإنجاز والتطوير وتحقيق مزيد من النجاحات في كل ما تقدمه الشركة.

وأضاف المصدر أنه لم يكن من المنطقي تقديم جزء ثان من المسلسل في ظل الأجواء المتوترة مع المخرج محمد سامي والذي أشرف على تأليف وإخراج الجزء الأول منه.

وتابع المصدر: "في الغالب قرار التأجيل لأجل غير مسمى فيما يخص الجزء الثاني من المسلسل يعني إلغاؤه وعدم ظهوره للنور، خصوصا أن هناك أطرافا من داخل الشركة ليست متحمسة له وترى أن هناك أعمالا درامية أهم تستحق أن تكون على رأس أولويات الشركة خلال الفترة المقبلة".

img

وقد أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن وقف التعامل مع المخرج محمد سامي بعد انتهاء شهر رمضان الماضي بسبب أحد مشاهد مسلسله "نسل الأغراب"، والذي ظهر فيه ضابط الشرطة المصري يتم تركيعه بشكل غير لائق بمشهد تم إضافته من قبل المخرج ولم يكن مكتوبا في سيناريو العمل.

وشارك النجمة مي عمر بطولة الجزء الأول من مسلسل "لؤلؤ" كل من أحمد زاهر، وإدوارد، ونجلاء بدر، وهيدي كرم، ومحمد الشرنوبي، ونيرمين الفقي، وعماد زيادة، وسلوى عثمان، وهدير عبد الناصر، وأشرف زكي، ومن تأليف مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام.

وكان آخر أعمال مي عمر الدرامية من خلال مسلسل "نسل الأغراب" بطولة النجمين المصريين؛ أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، وإدوارد، ودياب، ونجلاء بدر، وفردوس عبد الحميد.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً