مخرج "الهيبة" يكشف كواليس الجزء الخامس.. ويتمنى عرضه بهذا الموعد

سينما وتلفزيون

مخرج "الهيبة" يكشف كواليس الجزء الخامس.. ويتمنى عرضه بهذا الموعد

كشف المخرج سامر البرقاوي عن ملامح تتعلق بأحداث الجزء الخامس والأخير من مسلسل "الهيبة"، بطولة الممثل تيم حسن، والذي سيحمل عنوان "الهيبة جبل". وقال البرقاوي إن أول تغيير في الجزء الخامس من مسلسل "الهيبة" هو انطلاق التصوير مبكراً عن العادة بسبب خروج الجزء الرابع من المسلسل من موسم رمضان. وأضاف المخرج لـ"إي تي بالعربي" أن أحداث الجزء الخامس ستدور في فصل الربيع والصيف على عكس المواسم السابقة، وهو ما سيعطي صورة جديدة عن المسلسل، ولكنهم سيحافظون على الروح الأساسية للمسلسل. وتابع بأنه حريص على أن يخرج الجزء الخامس بنهاية تليق بالمواسم الأربعة السابقة، وأن يشعر الجمهور في النهاية أن العمل

كشف المخرج سامر البرقاوي عن ملامح تتعلق بأحداث الجزء الخامس والأخير من مسلسل "الهيبة"، بطولة الممثل تيم حسن، والذي سيحمل عنوان "الهيبة جبل".

وقال البرقاوي إن أول تغيير في الجزء الخامس من مسلسل "الهيبة" هو انطلاق التصوير مبكراً عن العادة بسبب خروج الجزء الرابع من المسلسل من موسم رمضان.

وأضاف المخرج لـ"إي تي بالعربي" أن أحداث الجزء الخامس ستدور في فصل الربيع والصيف على عكس المواسم السابقة، وهو ما سيعطي صورة جديدة عن المسلسل، ولكنهم سيحافظون على الروح الأساسية للمسلسل.

وتابع بأنه حريص على أن يخرج الجزء الخامس بنهاية تليق بالمواسم الأربعة السابقة، وأن يشعر الجمهور في النهاية أن العمل من الممكن أن يستمر لأجزاء أخرى.

img

وتحدث البرقاوي عن الضيف الجديد على المسلسل وهو الممثل عبد المنعم العمايري قائلا إنه سيشارك في دور خصم لـ"جبل"، بالإضافة إلى مشاركة المذيعة والممثلة إيميه صياح، والتي ستقدم دور البطولة النسائية في العمل، وكشف عن انضمام عدد من الوجوه الجديدة بالإضافة لتقليص عدة أدوار وشخصيات أساسية في الأحداث.

img

وأشار المخرج إلى أن بعض الأدوار ستنحسر بحكم السياق الدرامي الجديد، لأن أحداث الجزء الخامس ستكون في اتجاه تحديد المصائر النهائية لأبطال "الهيبة" وعائلة "جبل".

كما لفت إلى أن هناك رابطا وجدانيا بينهم وبين المسلسل، لذلك يشعر في الفترة الحالية بحسرة فقدان المسلسل بعد تعلقه به لمدة 5 سنوات.

وكشف سامر البرقاوي عن موعد عرض مسلسل "الهيبة 5"، وقال إنه يتمنى أن يعرض المسلسل في موسم رمضان بسبب أجواء المنافسة النبيلة بين الأعمال الأخرى، ولكن بعض المتابعين طالبوا بعرضه خارج الموسم مثل الجزء الرابع.

وتحدث عن انتهاء التحضيرات ووضع الملامح الرئيسية للفيلم السينمائي عن "الهيبة"، ولفت إلى أنه مستقل عن المسلسل وبمعطيات إنتاجية جديدة ولن يحتوي على مشاهد من الأجواء الخمسة للمسلسل.

وكان الفنان تيم حسن قد بدأ تصوير أحداث الجزء الخامس من "الهيبة" منذ ما يقارب شهرا، وذلك بعد أربعة أجزاء حققت نجاحا جماهيريا كبيرا.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً