مسلسل "الحفرة" يودع جمهوره.. النهاية بوفاة البطل وأغنية عربية (فيديو)

سينما وتلفزيون

مسلسل "الحفرة" يودع جمهوره.. النهاية بوفاة البطل وأغنية عربية (فيديو)

أسدل الستار على مسلسل "الحفرة" بعد عرض الحلقة الأخيرة منه مساء الإثنين، محققًا نجاحًا واسعًا، وإشادات بين متابعيه منذ الحلقة الأولى. ورغم أن المسلسل لم يُعرض على قنوات عربية، لكن كان له جمهور كبير في الوطن العربي تابعه عبر الإنترنت والمواقع التي تهتم بعرض المسلسلات التركية وترجمتها. واستمر عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل 4 ساعات، بداية من حفل اجتمع فيه أبطال العمل، ثم عرض ملخص للحلقة السابقة ثم الحلقة الأخيرة، وفي نهاية الحلقة تم الكشف عن مسلسل جديد سيدأ قريبا يحمل اسم "3 قروش" من بطولة أراس بولوت بطل "الحفرة". وتصدرت الحلقة الأخيرة المركز الأول في نسب المشاهدة، وصعد اسم

أسدل الستار على مسلسل "الحفرة" بعد عرض الحلقة الأخيرة منه مساء الإثنين، محققًا نجاحًا واسعًا، وإشادات بين متابعيه منذ الحلقة الأولى.

ورغم أن المسلسل لم يُعرض على قنوات عربية، لكن كان له جمهور كبير في الوطن العربي تابعه عبر الإنترنت والمواقع التي تهتم بعرض المسلسلات التركية وترجمتها.

واستمر عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل 4 ساعات، بداية من حفل اجتمع فيه أبطال العمل، ثم عرض ملخص للحلقة السابقة ثم الحلقة الأخيرة، وفي نهاية الحلقة تم الكشف عن مسلسل جديد سيدأ قريبا يحمل اسم "3 قروش" من بطولة أراس بولوت بطل "الحفرة".

وتصدرت الحلقة الأخيرة المركز الأول في نسب المشاهدة، وصعد اسم المسلسل ضمن قائمة التريند في تويتر بمصر وعدد من الدول العربية، وتفاعل الجمهور مع أحداث الحلقة، لوداع الأبطال.

وجاءت التعليقات على الحلقة المُنتظرة متباينة بين من أشاد بنهاية العمل بجزئه الأخير، وبين من لم يعتبرها نهاية مُوفقة.

وأظهر مشهد الحلقة الأخيرة وفاة بطل العمل الممثل التركي أراس بولوت بطريقة طبيعية نتيجة التقدم في العمر ليلتقي بجميع من فقدهم في الحياة الأخرى بمشهد أعاد حبيبته من المواسم الأولى الممثلة التركية ديلان شيشك دنير.

وكتب متابعون في تعليقاتهم: "أعظم نهاية لأعظم مسلسل نهاية غير متوقعة"، وأضاف آخر "نهاية ما تليق بالحفرة أبداً..خيبة آمل"....وجاء في تعليق أحدهم "يا ريت لو كلشي مات كنا بكينا عليهم ضل مسلسل في ذاكرتنا ولا هاد تفاهة حلم طلعنا من جو مسلسل هو وتناقد يماش".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by الحفرة (@turkish___2020)

في غضون ذلك اختار صناع مسلسل "الحفرة" أن يودعوا الجمهور بأغنية عربية لفرقة فرنسية عالمية، تحمل اسم "يا سيدي" لفرقة "أورنج بلوسوم" Orange Blossom، المؤلفة من موسيقيين من مصر والمكسيك والجزائر وفرنسا. والأغنية بصوت المطربة المصرية "هند الراوي" وهي واحدة من أعضاء الفرقة.

وأبدى العديد من المتابعين استغرابهم من سبب تعلق "الحفرة" بهذه الأغنية، فقد تم استخدامها للمرة الأولى في الحلقة الرابعة من الموسم الأول ثم قاموا باستخدامها للمرة الثانية بنهاية الموسم الأول. وفي النهاية كانت هي أغنية الوداع.

يذكر أن أحداث المسلسل دارت حول أكثر حي خطير في إسطنبول تحت سيطرة عائلة "كوشوفالي"، ولكن في هذا الحي يمنع المتاجرة بالمخدرات، شخصية ياماش هو الابن الأصغر لعائلة "كوشوفالي" ترك حياته وعائلته وراءه وقرر أن يسافر بعيدًا ليبدأ حياة جديدة، تعرف ياماش على فتاة جميلة وأحبها وقرر عرض الزواج عليها ليتفاجأ بقدوم والدته إليه وإخباره إن عليه العودة إلى الحفرة لأنها بحاجة إليه ويترك زوجته وحبيبته وحدها ويعود إلى الحفرة لتبدأ بعدها المغامرات والمؤامرات للاستيلاء على الحفرة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً