محمود نصر بديلاً لـ أحمد السعدني في "90 دقيقة"

سينما وتلفزيون

محمود نصر بديلاً لـ أحمد السعدني في "90 دقيقة"

استقرت الجهة المنتجة لمسلسل "90 دقيقة" على النجم السوري محمود نصر، ليكون بديلاً للنجم المصري أحمد السعدني الذي اعتذر بشكل رسمي عن المشاركة في بطولة العمل، الذي تقوم ببطولته ياسمين رئيس. وعلم "فوشيا" من مصادر مقربة من أحمد السعدني، أن اعتذاره عن المسلسل جاء بسبب خلاف في وجهات النظر بينه وبين القائمين على العمل على بعض التفاصيل الخاصة بالدور، وهو ما دفعه للاعتذر والانسحاب في هدوء، خاصة أنه لا يريد أن يعيش تجربة المشاكل التي واجهها في رمضان الماضي من خلال مسلسل "كله بالحب"، والذي قامت ببطولته زينه ووقعت بينهما أزمات عديدة داخل الكواليس تصدرت السوشال ميديا. ودفع ذلك الجهة

استقرت الجهة المنتجة لمسلسل "90 دقيقة" على النجم السوري محمود نصر، ليكون بديلاً للنجم المصري أحمد السعدني الذي اعتذر بشكل رسمي عن المشاركة في بطولة العمل، الذي تقوم ببطولته ياسمين رئيس.

وعلم "فوشيا" من مصادر مقربة من أحمد السعدني، أن اعتذاره عن المسلسل جاء بسبب خلاف في وجهات النظر بينه وبين القائمين على العمل على بعض التفاصيل الخاصة بالدور، وهو ما دفعه للاعتذر والانسحاب في هدوء، خاصة أنه لا يريد أن يعيش تجربة المشاكل التي واجهها في رمضان الماضي من خلال مسلسل "كله بالحب"، والذي قامت ببطولته زينه ووقعت بينهما أزمات عديدة داخل الكواليس تصدرت السوشال ميديا.

ودفع ذلك الجهة المنتجة للبحث عن البديل، ليتم الاستقرار على النجم السوري محمود نصر، والذي سيتم التعاقد معه بشكل رسمي الأيام المقبلة، لبدء تصوير العمل الذي سيتم تصويره في لبنان، ويقدم نصر دور طبيب نفسي متزوج من بطلة العمل ياسمين رئيس والتي تقع داخل الأحداث في مشكلة كبيرة تغير مجرى الأحداث.

وكان من المفترض تصوير المسلسل في لبنان منذ عدة أشهر، ولكن فرض حظر كورونا، على صناع العمل التأجيل، لحين استقرار الأوضاع، ومن المتوقع انطلاق التصوير خلال الأسبوعين المقبلين، حيث جاري حاليا الانتهاء من باقي التعاقدات مع النجوم وتحضيرات الديكورات الخاصة بالعمل.

مسلسل "90 دقيقة" تدور أحداثه في 9 حلقات، ومن المقرر عرضه على منصة "شاهد" إحدى المنصات الرقمية عبر الإنترنت، وينتمي لنوعية الإثارة والتشويق، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم من الوطن العربي إلى جانب ياسمين رئيس ومحمود نصر، منهم الممثلة السعودية فاطمة النبوي، وشيرين رضا، وسوسن بدر، واللبنانية سنتيا خليفة، وثراء جبيل، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج مريم الأحمدي، وإنتاج صادق الصباح.

وحقق النجم السوري محمود نصر، نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل "ممالك النار" أمام خالد النبوي، حيث نجح في تصدر التريند وتفاعل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بدوره لشخصية سليم الأول التي نالت استحسان الجميع، ليبقى هذا العمل علامة مميزة في تاريخه الفني.

img

وشاركت ياسمين رئيس، رمضان الماضي، بمسلسل "ملوك الجدعنة"، مع المنتج صادق الصباح أيضا، وشارك في بطولته مصطفى شعبان، وعمرو سعد، ورانيا يوسف، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً