"رهبة" لـ فتحي عبد الوهاب وآيتن عامر يواجه مصيرًا مجهولًا

سينما وتلفزيون

"رهبة" لـ فتحي عبد الوهاب وآيتن عامر يواجه مصيرًا مجهولًا

يواجه مسلسل "رهبة" للنجم المصري فتحي عبد الوهاب أزمات متلاحقة ومصيرا مجهولا، ويبدو أن العمل الذي بدأ الإعلان عنه في 2017، لن يخرج للنور قريبا، في ظل توقفه بعد كل خطوة من صناعه، وكان آخرها بداية العام الجاري عندما أعلن مخرجه عادل الأعصر توقف التصوير وخروجه من السباق الرمضاني الماضي. وعلم "فوشيا" من مصادره أن السبب وراء وقف المسلسل هو عدم نجاح تسويقه للقنوات رمضان الماضي، إلى جانب بعض الأزمات الإنتاجية الخاصة بالجزء المادي والتصوير الخارجي، كلها أسباب أدت لتوقف التصوير مرة أخرى قبل موسم شهر رمضان الماضي. وأكد المصدر أنه حتى الآن غير معلوم مصير المسلسل، ومتى سيعود التصوير،

يواجه مسلسل "رهبة" للنجم المصري فتحي عبد الوهاب أزمات متلاحقة ومصيرا مجهولا، ويبدو أن العمل الذي بدأ الإعلان عنه في 2017، لن يخرج للنور قريبا، في ظل توقفه بعد كل خطوة من صناعه، وكان آخرها بداية العام الجاري عندما أعلن مخرجه عادل الأعصر توقف التصوير وخروجه من السباق الرمضاني الماضي.

وعلم "فوشيا" من مصادره أن السبب وراء وقف المسلسل هو عدم نجاح تسويقه للقنوات رمضان الماضي، إلى جانب بعض الأزمات الإنتاجية الخاصة بالجزء المادي والتصوير الخارجي، كلها أسباب أدت لتوقف التصوير مرة أخرى قبل موسم شهر رمضان الماضي.

وأكد المصدر أنه حتى الآن غير معلوم مصير المسلسل، ومتى سيعود التصوير، في ظل أزمة التسويق، بالرغم من انتهاء جزء كبير من تصوير العمل، وتبحث الجهة المنتجة حاليا كيفية الخروج من هذه الأزمة.

وهذه المشلكة ليست الأولى، فبعد أن أعلن صناع المسلسل عن تنفيذه في عام 2017، تسببت أزمة مادية وعدم وجود سيوله في تنفيده، حيث كان يحمل المسلسل وقتها اسم "فوبيا"، وبعد الاستقرار على جهة تمويل جديدة لاستكمال العمل، اعتذر بطله النجم خالد الصاوي عن المسلسل بسبب خلافات مادية، ليتوقف العمل مرة أخرى لفترة.

وبعدها عاد الحديث عن تنفيذ العمل مرة أخرى، في 2020 ببطل جديد وهو النجم فتحي عبد الوهاب، وانطلقت التحضيرات باسم جديد للمسلسل وهو "رهبة" للظهور بشكل آخر، ولكن لسوء الحظ توقفت تحضيرات العمل مرة أخرى بسبب جائحة كورونا.

وفور استقرار الأوضاع عاد صناع المسلسل لاتخاذ خطوات جديدة وانطلاق تصويره على أن يشارك في رمضان الماضي، إلا أن توقف التصوير في شهر مارس، بسبب عدم تسويق العمل، ليواجه حاليا مصيرا مجهولا.

مسلسل "رهبة" يشارك فى بطولته نخبة من النجوم على رأسهم فتحي عبد الوهاب، وآيتن عامر، ومى القاضي، وميرهان حسين، وأحمد فؤاد سليم، وأحمد صفوت، وطارق عبد العزيز، وأحمد عبد الله محمود، ودارين حداد، وهبة عبد العزيز، ومن تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، حول لعنة الخوف التي تصيب أبطاله، بعد ارتكاب أعمال غير مشروعة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً