سميرة أحمد تكشف عن مصير "بالحب هنعدي" بعد رحيل يوسف شعبان

سينما وتلفزيون

سميرة أحمد تكشف عن مصير "بالحب هنعدي" بعد رحيل يوسف شعبان

كشفت النجمة المصرية سميرة أحمد، عن مصير مسلسلها الجديد "بالحب هنعدي"، والذي كانت تستعد للعودة به بعد غياب سنوات عن الدراما التلفزيونية، إلا أن العمل واجه العديد من الأزمات منها جائحة كورونا ورحيل أحد أبطاله النجم يوسف شعبان. وقالت سميرة أحمد في تصريح لـ"فوشيا" إن الأزمات التي واجهت مسلسل "بالحب هنعدي" كلها أمور خارجة عن إرادة الجهة المنتجة مثل جائحة كورونا ورحيل يوسف شعبان، مؤكدة أن العمل جاهز للتصوير، حيث تعاقد المنتج صفوت غطاس مع جميع الأبطال ومنهم حسين فهمي وخالد زكي ورانيا فريد شوقي، وبالتالي اكتمل فريق العمل، ولكن لا جديد بشأن موعد تنفيذه، وحاليا في انتظار التعاون مع

كشفت النجمة المصرية سميرة أحمد، عن مصير مسلسلها الجديد "بالحب هنعدي"، والذي كانت تستعد للعودة به بعد غياب سنوات عن الدراما التلفزيونية، إلا أن العمل واجه العديد من الأزمات منها جائحة كورونا ورحيل أحد أبطاله النجم يوسف شعبان.

وقالت سميرة أحمد في تصريح لـ"فوشيا" إن الأزمات التي واجهت مسلسل "بالحب هنعدي" كلها أمور خارجة عن إرادة الجهة المنتجة مثل جائحة كورونا ورحيل يوسف شعبان، مؤكدة أن العمل جاهز للتصوير، حيث تعاقد المنتج صفوت غطاس مع جميع الأبطال ومنهم حسين فهمي وخالد زكي ورانيا فريد شوقي، وبالتالي اكتمل فريق العمل، ولكن لا جديد بشأن موعد تنفيذه، وحاليا في انتظار التعاون مع الشركة المتحدة للإعلام، معبرة عن تفاؤلها بما هو قادم للدراما تحت مظلة المتحدة.

img

وعن رحيل يوسف شعبان، قالت سميرة أحمد: "خسرنا فنان كبير بحجم يوسف شعبان وكان يأمل أن يختتم حياته الفنية بمسلسل "بالحب هنعدي" والذي كان متحمسا له، ولكن لم يمهله القدر الفرصة لتحقيق ذلك".

وعن الأعمال التي قامت بمتابعتها ضمن موسم رمضاني الماضي، قالت: "تابعت مسلسلات "الاختيار"، و"هجمة مرتدة"، و"القاهرة كابول"، وهي أعمال جيدة ومهمة وهادفة، وأعجبتني كثيرا"، مشيرة إلى أنه في المقابل كانت هناك أعمال دون المستوى تناولت القتل والبلطجة وإهانة المرأة وشعرت بالغضب والحزن عند مشاهدتها، فلا يليق ذلك بتقديمه على الشاشة.

وعن يومياتها في ظل جائحة كورونا، قالت: "الحمد لله أنا بصحة جيدة، والتزم بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وعدم الخروج من المنزل إلا للضرورة، وحصلت مؤخرا على جرعات لقاح كورونا أنا وأسرتي، وأدعو الله أن تذهب كورونا إلى الأبد، وتعود الحياة لطبيعتها".

مسلسل "بالحب هنعدي" من تأليف الكاتب يوسف معاطي وإخراج رباب حسين، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم سميرة أحمد، وحسين فهمي، وخالد زكي، ورانيا فريد شوقي، ويتناول العمل مشكلات الأسرة والتركيز على القيم الأخلاقية، وكان قد بدأ التحضير للمسلسل في 2019، وتم تأجيله أكثر من مرة.

ويذكر أن آخر أعمال النجمة سميرة أحمد، كان مسلسل "ماما في القسم" في عام 2010، لتغيب عن الدراما 11 عاما، وتعمل حاليا على العودة لجمهورها بمسلسل "بالحب هنعدي".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً