وقف تصوير "المهمة المستحيلة 7" مجددا

سينما وتلفزيون

وقف تصوير "المهمة المستحيلة 7" مجددا

أعلنت شركة باراماونت بيكتشرز أن تصوير أحدث فيلم من سلسلة أفلام "المهمة المستحيلة" (ميشن إمبوسيبل) توقف مؤقتا في بريطانيا لمدة أسبوعين بعد أن ثبتت إصابة أفراد من طاقم العمل بفيروس كورونا. ولم تذكر الشركة اسم المصاب أو عدد الأشخاص الذين ثبتت إصابتهم بالفيروس، لكن صحيفة "صن" البريطانية قالت إن النجم توم كروز لم يكن من بينهم. وأوضحت باراماونت في بيان "لقد أوقفنا الإنتاج مؤقتا في المهمة المستحيلة 7 حتى الـ 14 من يونيو بسبب نتائج فحوصات فيروس كورونا الإيجابية أثناء الاختبارات الدورية.. نحن نتبع جميع بروتوكولات السلامة وسنواصل مراقبة الوضع". وأشارت صحيفة "صن"، نقلا عن مصادر لم تسمها، إلى إن

أعلنت شركة باراماونت بيكتشرز أن تصوير أحدث فيلم من سلسلة أفلام "المهمة المستحيلة" (ميشن إمبوسيبل) توقف مؤقتا في بريطانيا لمدة أسبوعين بعد أن ثبتت إصابة أفراد من طاقم العمل بفيروس كورونا.

ولم تذكر الشركة اسم المصاب أو عدد الأشخاص الذين ثبتت إصابتهم بالفيروس، لكن صحيفة "صن" البريطانية قالت إن النجم توم كروز لم يكن من بينهم.

وأوضحت باراماونت في بيان "لقد أوقفنا الإنتاج مؤقتا في المهمة المستحيلة 7 حتى الـ 14 من يونيو بسبب نتائج فحوصات فيروس كورونا الإيجابية أثناء الاختبارات الدورية.. نحن نتبع جميع بروتوكولات السلامة وسنواصل مراقبة الوضع".

وأشارت صحيفة "صن"، نقلا عن مصادر لم تسمها، إلى إن نتائج فحوص 14 من طاقم العمل جاءت إيجابية بعد تصوير مشهد في ملهى ليلي، وإنه سيتعين على كروز، مثل غيره من الأشخاص الذين يعملون في الموقع، أن يخضع للعزل الذاتي لمدة 14 يوما.

img

واستؤنف التصوير العام الماضي في دول من بينها النرويج وإيطاليا وبريطانيا. وتم تسريب تسجيل صوتي لتوم كروز في ديسمبر الماضي وهو يصرخ في بعض أفراد طاقم الفيلم بسبب عدم التزامهم بالإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.

وتعد "المهمة المستحيلة، Mission Impossible هي سلسلة أفلام أكشن تجسس إثارة أمريكية، قصتها مبينة على مسلسل مهمة مستحيلة والذي كان يعرض من سنة 1966 إلى سنة 1973، وهذه الأفلام كانت من بطولة وإنتاج الممثل الأمريكي المشهور توم كروز الذي مثل دور العميل إيثان هانت.

وتم البدء بإنتاج سلسلة الأفلام في سنة 1996 وقد تم إنتاج 6 أفلام لغاية الآن، الأول هو المهمة المستحيلة في سنة 1996 والثاني هو المهمة المستحيلة 2 في سنة 2000 والثالث هو المهمة المستحيلة 3 في سنة 2006 والرابع هو مهمة: مستحيلة - بروتوكول الشبح في 2011 والخامس هو مهمة مستحيلة: أمة منشقة في 2015 وتم إنتاج مهمة مستحيلة: سقوط في 2018، سلسلة الأفلام هذه تحتل المركز الـ17 من حيث أكثر سلسلات الأفلام أرباحا في تاريخ السينما.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً