ناقدة مصرية تفتح النار على مي عمر.. ما السبب؟

سينما وتلفزيون

ناقدة مصرية تفتح النار على مي عمر.. ما السبب؟

هاجمت الناقدة المصرية حنان شومان الفنانة مي عمر بعد تصريح الأخيرة بأن الجمهور يقارنها بسعاد حسني قائلة: "يا ريت ما نوصلش للدرجة دي". وأضافت شومان خلال لقائها مع الإعلامي أحمد سالم في برنامج "المواجهة مع النفس" أن مي عمر لا تزال في إطار الوجوه الجديدة الشابة، وتلك البداية في خطورة شديدة على مسيرتها الفنية، قائلة: "كيف تجرؤ على تشبيه نفسها بسعاد حسني". كما انتقدت شومان مسلسل "نسل الأغراب" الذي لعبت بطولته الفنانة مي عمر وعرض خلال السباق الرمضاني الفائت، إذ وجهت نقدها بشكل خاص لمي ومكياجها الدائم في جميع مشاهدها قائلة: "اين توجد هذه السيدة الي 24 ساعة ما فيش

هاجمت الناقدة المصرية حنان شومان الفنانة مي عمر بعد تصريح الأخيرة بأن الجمهور يقارنها بسعاد حسني قائلة: "يا ريت ما نوصلش للدرجة دي".

وأضافت شومان خلال لقائها مع الإعلامي أحمد سالم في برنامج "المواجهة مع النفس" أن مي عمر لا تزال في إطار الوجوه الجديدة الشابة، وتلك البداية في خطورة شديدة على مسيرتها الفنية، قائلة: "كيف تجرؤ على تشبيه نفسها بسعاد حسني".

كما انتقدت شومان مسلسل "نسل الأغراب" الذي لعبت بطولته الفنانة مي عمر وعرض خلال السباق الرمضاني الفائت، إذ وجهت نقدها بشكل خاص لمي ومكياجها الدائم في جميع مشاهدها قائلة: "اين توجد هذه السيدة الي 24 ساعة ما فيش مشهد ما فيهوش فول ميكاب بالروج ورسم العيون حتى لو الوحدة اتغمى عليها يفضل مكياجها وشعرها؟!".

وتعجبت شومان من بعض النقاط في مشاهد المسلسل، وهي أن كل النساء فيه بمكياج أسمر للبشرة، إلا الفنانة مي عمر تظهر بشكل مستمر بمكياج أبيض للبشرة، مضيفة: "وكأنه دي البيضا الوحيدة في البلد فالرجالة كلهم بيحبوها".

وجسدت مي عمر في مسلسل "نسل الأغراب" شخصية "جليلة" المرأة الصعيدية ذات القوة والجمال التي أسرت بهما كبيري "الأغراب" أحمد السقا وأمير كرارة في تحد مختلف تتطلع من خلاله لأدوار صعبة.

وكانت مي عمر قد كشفت مسبقا عن سعيها للتمرد في أعمالها بتقديم أدوار لا يتوقعها الجمهور كي لا تكرر نفسها، معتبرة أن دورها يحمل الكثير من التناقضات وبالتالي من الضروري معرفة خروج كل تفصيلة خلال التمثيل في محلها.

من الجدير بالذكر أن مسلسل "نسل الأغراب" ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث جسد أحمد السقا، دور شخص يدعى "غفران الغريب" بينما يظهر أمير كرارة، في دور "عساف الغريب" وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر.

وشارك في بطولة المسلسل فردوس عبد الحميد، ودياب، ونجلاء بدر، إدوارد، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومنة فضالي، ومحمد مهران، ومحمد جمعة، وريم سامي، وملك أحمد زاهر، وهدير عبدالناصر، وسلوى عثمان، وأحمد فهيم، وعماد زيادة، وإنعام الجريتلي، وحمدي هيكل، وأحمد ماجد، ومروى الأزلي، تأليف وإخراج محمد سامي.

 

 

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً