الكاهن يجمع جمال سليمان ومحمود حميدة وحسين فهمي (صور)

سينما وتلفزيون

الكاهن يجمع جمال سليمان ومحمود حميدة وحسين فهمي (صور)

انتهى نجوم فيلم "الكاهن" من تصويره مؤخرا، حيث يضم كوكبة من الممثلين أبرزهم جمال سليمان ومحمود حميدة وحسين فهمي، ودرة، وإياد نصار، وفتحي عبد الوهاب، ومحمد ممدوح وفاطمة كمال، وغيرهم. وعبر سليمان عن سعادته بالعمل، فكتب عبر صفحته على إنستغرام: “قريبًا عرض فيلم الكاهن.. موضوع هام (محمد ناير) وكاست رائع ومخرج مبدع (عثمان أبو لبن).. كانت تجربة ممتعة أتمنى أن تحظى بإعجاب الجمهور”. وينتمي فيلم "الكاهن" لنوعية الأكشن والإثارة، وكانت بطولته من نصيب الفنان هاني سلامة، لكنه اعتذر فذهب الدور للفنان إياد نصار. الفيلم من تأليف: محمد ناير، إخراج: عثمان أبو لبن، ويُعد تجربة جديدة على السينما العربية بحسب ما

انتهى نجوم فيلم "الكاهن" من تصويره مؤخرا، حيث يضم كوكبة من الممثلين أبرزهم جمال سليمان ومحمود حميدة وحسين فهمي، ودرة، وإياد نصار، وفتحي عبد الوهاب، ومحمد ممدوح وفاطمة كمال، وغيرهم.

وعبر سليمان عن سعادته بالعمل، فكتب عبر صفحته على إنستغرام: “قريبًا عرض فيلم الكاهن.. موضوع هام (محمد ناير) وكاست رائع ومخرج مبدع (عثمان أبو لبن).. كانت تجربة ممتعة أتمنى أن تحظى بإعجاب الجمهور”.

img

وينتمي فيلم "الكاهن" لنوعية الأكشن والإثارة، وكانت بطولته من نصيب الفنان هاني سلامة، لكنه اعتذر فذهب الدور للفنان إياد نصار. الفيلم من تأليف: محمد ناير، إخراج: عثمان أبو لبن، ويُعد تجربة جديدة على السينما العربية بحسب ما صرّح صنّاع العمل.

وتدور قصة الفيلم حول شخصية غير متزنة ومضطربة نفسيًا (إياد نصار)، ويقع في العديد من المشاكل بسبب (درة) التي يقع في حبها ويتزوجها وتتوالى الأحداث.

كما نشرت درة مجموعة من الصور التي جمعتها بفريق عمل الفيلم، وكتبت عبر إنستغرام:" انتهينا الحمد لله من تصوير كل ما يتعلق بفيلم #الكاهن وشرّفني وأسعدني العمل مع هؤلاء الأساتذة الكبار في الفيلم الجديد #الكاهن الذي تشاهدونه قريبا في قاعات العرض. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

وقالت درة إنها تجسد في "الكاهن" دور سيدة تُدعى "فيروز"، وأشارت إلى أنها شخصية جديدة ترتدي ثوبها لتطل بها على الجمهور للمرة الأولى.

وكانت درة قد قدمت في شهر رمضان الماضي، مسلسل "بين السما والأرض" عرض في 15 حلقة، بطولة كل من هاني سلامة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، مصطفى درويش وغادة أسامة، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجي.

أما جمال سليمان فكان آخر أعماله في موسم دراما رمضان الماضي، وهو مسلسل الطاووس الذي يستعرض محاولات محامٍ ليأتي بحق موكلته التي تعرضت للاغتصاب من قبل مجموعة من الشباب أصحاب النفوذ والسلطة.

 

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً