أسباب تؤكد غياب كريم عبد العزيز عن دراما 2022

سينما وتلفزيون

أسباب تؤكد غياب كريم عبد العزيز عن دراما 2022

ترددت أنباء عديدة مؤخرا، عن استعداد النجم المصري كريم عبد العزيز، لخوض المنافسة الدرامية بمسلسل جديد لعام 2022، وذلك بعدما تلقى العديد من العروض عقب النجاح الكبير الذي حققه من خلال مسلسل "الاختيار2". وأكد مصدر مقرب لـ"فوشيا": أن كريم عبد العزيز لم يستقر حتى الآن على أي عمل جديد، وكل العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة سواء في التلفزيون أو السينما محل دراسة ولم يحسم موقفه من أي منهما. وأضاف المصدر: "كريم عبد العزيز من المؤكد أن يغيب عن سباق رمضان 2022، لعدة أسباب منها، أنه لا يفضل أن يطل على الشاشة عامين متتاليين، وهو المعروف عنه على مدار تاريخه

ترددت أنباء عديدة مؤخرا، عن استعداد النجم المصري كريم عبد العزيز، لخوض المنافسة الدرامية بمسلسل جديد لعام 2022، وذلك بعدما تلقى العديد من العروض عقب النجاح الكبير الذي حققه من خلال مسلسل "الاختيار2".

وأكد مصدر مقرب لـ"فوشيا": أن كريم عبد العزيز لم يستقر حتى الآن على أي عمل جديد، وكل العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة سواء في التلفزيون أو السينما محل دراسة ولم يحسم موقفه من أي منهما.

وأضاف المصدر: "كريم عبد العزيز من المؤكد أن يغيب عن سباق رمضان 2022، لعدة أسباب منها، أنه لا يفضل أن يطل على الشاشة عامين متتاليين، وهو المعروف عنه على مدار تاريخه الفني، إضافة لرغبته في الحصول على الراحة بعد المجهود الكبير الذي بذله من خلال الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" والذي قدم من خلاله دور ضابط شرطة حيث أجهده نفسيا وجسديا واستغرق تصويره فترة طويلة، وأنه يرغب في أن يعود بعمل قوي لا يقل عن النجاح الكبير الذي حققه من خلال المسلسل".

بينما يأتي السبب الأخير لرغبته في التركيز على السينما الفترة المقبلة، حيث يستعد لأكثر من مشروع، ومنها استئناف تصوير فيلمه "كيرة والجن" الذي تعطل تصويره بسبب انشغاله في "الاختيار".

ومن ناحية أخرى، علم "فوشيا" أن النجم كريم عبد العزيز، تلقى عرضا لتقديم مسلسل على إحدى المنصات الرقمية عبر الإنترنت، إلا أنه لم يحسم قراره النهائي تجاه التجربة الجديدة التي نجحت في استقطاب الكثير من نجوم الوطن العربي.

وأعلن كريم عبد العزيز مؤخرا، عبر "فيسبوك" شفاء والده المخرج محمد عبد العزيز، من فيروس كورونا، ومغادرته المستشفى، قائلا: "يتوجه الفنان كريم عبدالعزيز بالشكر والتقدير والعرفان لكل من سأل عن الحالة الصحية لوالده المخرج الكبير محمد عبد العزيز ويطمئن الجميع أن الأستاذ بحمد الله وفضله قد تعافي تماما من فيروس كورونا وخرج من المستشفى ويواصل فترة النقاهة بمنزله".

img

ويستعد كريم عبد العزيز لاستئناف تصوير فيلم "كيرة والجن" الأيام المقبلة، ويرصد العمل حقبة زمنية مهمة في تاريخ مصر، ومأخوذ عن رواية "1919"، للكاتب أحمد مراد، ويشارك فى بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، وهدى المفتي وسيد رجب، وعلي قاسم، ومن إخراج مروان حامد.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً