كارمن بصيبص تحتفل بانتهاء تصوير "البريئة".. وتساؤلات عن عروس بيروت

سينما وتلفزيون

كارمن بصيبص تحتفل بانتهاء تصوير "البريئة".. وتساؤلات عن عروس بيروت

أعلنت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص، عن انتهاء تصوير مسلسل "البريئة" الذي تشارك في بطولته، وأكدت الأمر بمجموعة من الصور والفيديوهات التي توثق احتفالات فريق العمل، عبر حسابها الخاص في إنستغرام.           View this post on Instagram                       A post shared by Carmen Bsaibes كارمن بصيبص (@carmenbsaibes) وكشفت الصور عن تواجد منتج العمل اللبناني جمال سنان، صاحب شركة إيغل فيلمز، والفنان والمخرج السوري رامي حنا، والذي يشرف على إخراج المسلسل الدرامي. وينتمي مسلسل "البريئة" الذي كتبته مريم نعوم، إلى فئة الأعمال القصيرة، حيث يتكون من 8 حلقات

أعلنت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص، عن انتهاء تصوير مسلسل "البريئة" الذي تشارك في بطولته، وأكدت الأمر بمجموعة من الصور والفيديوهات التي توثق احتفالات فريق العمل، عبر حسابها الخاص في إنستغرام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carmen Bsaibes كارمن بصيبص (@carmenbsaibes)

وكشفت الصور عن تواجد منتج العمل اللبناني جمال سنان، صاحب شركة إيغل فيلمز، والفنان والمخرج السوري رامي حنا، والذي يشرف على إخراج المسلسل الدرامي.

وينتمي مسلسل "البريئة" الذي كتبته مريم نعوم، إلى فئة الأعمال القصيرة، حيث يتكون من 8 حلقات فقط، وسيعرض على منصة شاهد الإلكترونية.

ويروي المسلسل قصة شابة تنقلب حياتها، بسبب حدث معين، يدفعها للبحث في الماضي لتكتشف العديد من الأسرار والخبايا.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب كارمن بصيبص، كل من: تقلا شمعون، بديع أبو شقرا، يورغو شلهوب، إيلي متري، ساشا دحدوح، جورج شلهوب، إيلي شوفاني، أسعد حداد، فيصل أسطواني، منى كريم، ريتا متري، كارولين عزام، وغيرهم.

وعلى صعيد آخر، تواجدت الفنانة كارمن بصيبص، في حفل عيد ميلاد مواطنتها ميا سعيد مؤخرًا، والذي جاء بحضور عدد كبير من نجوم مسلسل "عروس بيروت".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mia saiid (@miasaiid)

وشاركت ميا صورًا ومقاطع فيديو من حفل الميلاد، معبرة عن سعادتها لتواجد زملائها في المسلسل بحفل ميلادها، منهم: السوري علاء الزعبي، وزوجته الفنانة رغدة شعراني، والفنانة اللبنانية تقلا شمعون، والفنانة رانيا سلوان، بالإضافة للفنانة رانيا تيريز معلوف.

وكان اللافت ظهور الفنان السوري خالد القيش، في حفل عيد الميلاد، لاسيما أنه لم يشارك في بطولة المسلسل.

وفور تداول الصور، انهالت أسئلة الجمهور حول حقيقة وجود جزء ثالث من مسلسل "عروس بيروت" المأخوذ عن الدراما التركية الشهيرة "عروس اسطنبول".

وفي هذا الشأن انتشرت العديد من التأكيدات، التي تشير عن نية الشركة المنتجة للعمل تصوير جزء ثالث، أسوة بالمسلسل التركي واستكمالًا لأحداث العمل.

وجسدت كارمن بصيبص في مسلسل عروس بيروت، شخصية ثريا الفتاة البسيطة التي تعمل عازفة في أحد المطاعم، إلا أن حياتها تنقلب بعد أن تقع في حب فارس الضاهر "ظافر عابدين" والذي ينتمي لأسرة ثرية جدًا، وترفض والدته الست ليلى "تقلا شمعون" ارتباطه بثريا، إلا أنه يقرر وضعها تحت الأمر الواقع ويتزوج من ثريا، رغم رفض والدته، لتتوالى الأحداث بعدها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً