أويس مخللاتي يشارك صورة "قبره" في الهيبة.. ويعلق: مهزلة

سينما وتلفزيون

أويس مخللاتي يشارك صورة "قبره" في الهيبة.. ويعلق: مهزلة

يبدو أن سيناريو إنهاء شخصية "صخر" في مسلسل الهيبة، والتي يجسدها الفنان أويس مخللاتي، أصبح محسومًا، حيث ستنتهي شخصيته بمقتله في الحلقة الأولى من الجزء الخامس. وبهذا الخصوص نشر الفنان السوري أويس مخللاتي، صورًا من كواليس تصوير الجزء الخامس وصلت إليه لقبر شخصية "صخر"، وكتب معلقًا عليها: "مهزلة.. في أبيخ؟"، مما يشير إلى أن استبعاده كان بسبب مشاكله الكثيرة مع بعض العاملين في الإنتاج، كما جرى تداوله سابقًا. وجرى تداول منشور أويس، عبر العديد من صفحات التواصل الاجتماعي، وتفاوتت التعليقات ما بين المتعاطف معه، خاصة أنه قدم الشخصية على مدار 4 مواسم، فيما رأى البعض أنه فنان ويجب أن يكون

يبدو أن سيناريو إنهاء شخصية "صخر" في مسلسل الهيبة، والتي يجسدها الفنان أويس مخللاتي، أصبح محسومًا، حيث ستنتهي شخصيته بمقتله في الحلقة الأولى من الجزء الخامس.

وبهذا الخصوص نشر الفنان السوري أويس مخللاتي، صورًا من كواليس تصوير الجزء الخامس وصلت إليه لقبر شخصية "صخر"، وكتب معلقًا عليها: "مهزلة.. في أبيخ؟"، مما يشير إلى أن استبعاده كان بسبب مشاكله الكثيرة مع بعض العاملين في الإنتاج، كما جرى تداوله سابقًا.

وجرى تداول منشور أويس، عبر العديد من صفحات التواصل الاجتماعي، وتفاوتت التعليقات ما بين المتعاطف معه، خاصة أنه قدم الشخصية على مدار 4 مواسم، فيما رأى البعض أنه فنان ويجب أن يكون أكثر الأشخاص إدراكًا لطبيعة عمله، وأن هذا الأمر وارد وطبيعي جدًا.

img

كذلك، رأى آخرون أن قرار استبعاد مخللاتي من العمل، هو من أفضل القرارات، معتبرين أنه لا يملك الموهبة التي تؤهله لأدوار بارزة.

وجاء في بعض التعليقات: "انا برايي لو بيدفنو المسلسل كله وبيرحونا منه بكون احسن.. ما تفهم بقا يعملو مسلسلات تانية لشو هل الاجزاء والمشاكل".

وفي تعليق آخر: "اول شغلة بيعملوها صح، كرهت المسلسل كرمالو كتير غليظ وصدق حالو كل تاريخو الفني هالمسلسل ومابقا يتحاكا وصار يقيم الي تاريخن الفني من عمرو".

ومن التعليقات المدافعة عن أويس: "لكن وجود صخر بيعطي لمسلسل نكهة حلوة يعني الصباح المفروض ما تعمل هيك لانه سينقص المسلسل شيء وللصراحة ارجو ان يكون اخر جزء للهيبه لانه انسينا تيم بغير ادوار ما بدنا تيم انضل انشوفه جبل والمقارنة بالادوار السابقة لانه كان الهيبة سيف ذو حدين لتيم".

واللافت أن أغلب التعليقات كانت حول إنهاء المسلسل بشكل كامل، حيث طالب عدد كبير من متابعي العمل، الابتعاد عن الأجزاء في المسلسلات العربية.

يُشار إلى أن الفنان السوري تيم حسن، نجم مسلسل الهيبة كان قد شوق مؤخرًا جمهوره للجزء الخامس من المسلسل، والذي سيحمل اسم الهيبة "جبل" بنشره صورة، وهو يمسك أفعى بيده.

ومن المقرر أن يشارك في الموسم الأخير من المسلسل الفنان السوري عبدالمنعم عمايري، فيما ستحل في البطولة النسائية الفنانة والإعلامية اللبنانية، إيمي صياح.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً