رامز جلال وغادة عادل يعيدان مشهد "الباشا تلميذ" (فيديو)

سينما وتلفزيون

رامز جلال وغادة عادل يعيدان مشهد "الباشا تلميذ" (فيديو)

أعاد النجمان المصريان رامز جلال وغادة عادل، تمثيل أحد مشاهد فيلم "الباشا تلميذ"، عبر كواليس فيلم "أحمد نوتردام"، الذي شاركا به في موسم عيد الفطر السينمائي 2021. ووثق رامز جلال عبر صفحته على "إنستغرام" مقطع فيديو جمعه مع غادة عادل، من كواليس الفيلم الذي يعرض حالياً بدور العرض السينمائي بمصر، ظهرا خلاله أثناء تجسيد أحد المشاهد، الذي طلب منهما إعادة تمثيله مرة أخرى، لتبدي غادة تذمرها. وقام جلال خلال الفيديو بتلطيف الأجواء مع غادة عادل التي بدا عليها الإرهاق من التصوير، ومازحها بالقول: "اوصفي لنا حجم المجهود الذي تبذلينه يا نجمة من أجل خروج الفيلم إلى الجمهور بشكل جيد؟"، لترد

أعاد النجمان المصريان رامز جلال وغادة عادل، تمثيل أحد مشاهد فيلم "الباشا تلميذ"، عبر كواليس فيلم "أحمد نوتردام"، الذي شاركا به في موسم عيد الفطر السينمائي 2021.

ووثق رامز جلال عبر صفحته على "إنستغرام" مقطع فيديو جمعه مع غادة عادل، من كواليس الفيلم الذي يعرض حالياً بدور العرض السينمائي بمصر، ظهرا خلاله أثناء تجسيد أحد المشاهد، الذي طلب منهما إعادة تمثيله مرة أخرى، لتبدي غادة تذمرها.

وقام جلال خلال الفيديو بتلطيف الأجواء مع غادة عادل التي بدا عليها الإرهاق من التصوير، ومازحها بالقول: "اوصفي لنا حجم المجهود الذي تبذلينه يا نجمة من أجل خروج الفيلم إلى الجمهور بشكل جيد؟"، لترد عليه قائلة: "ببذل مجهود كبير جداً وأتناول الكثير من الطعام في هذا الفيلم.. موز وسوداني وفشار".

ووجه لها تساؤلا عن آخر عمل جمعهما، لترد عليه قائلة: "كان فيلم الباشا تلميذ"، وهنا طلب منها إعادة تمثيل مشهد جمعهما في الفيلم الذي تم طرحه في السينما عام 2014، حيث قال لها إنجي بصوت مرتفع، لترد: "أفزعتني يا حمزة ماذا حدث؟".

وسخر رامز جلال من شكل غادة عادل في كواليس الفيلم، التي بدت بدينة ولديها بطن، حيث قال: "غادة حامل في كولمان".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)

وينافس جلال في موسم عيد الفطر السينمائي بفيلم "أحمد نوتردام"، وتدور أحداثه حول جريمة غامضة يقع فيها بطل الفيلم، ثم يبحث عن المجرم بصحبة حمدي الميرغني وغادة عادل في إطار كوميدي، ويشارك في العمل بيومي فؤاد، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)

أما فيلم "الباشا تلميذ" فتدور قصته حول جامعة الصفوة التي كان فيها الكثير من الطلبة الذين كانوا يدمنون المخدرات، وهنا كان يحاول اللواء نجدت (حسن حسني) بأن يحل هذه المشكلة ولكنه يفشل دوما، إلا أن يتوصل إلى خطة، حيث يختار أحد الضباط من دفعة حديثة فاختار الضابط بسيوني (كريم عبد العزيز) وشرح له الخطة بأن يكون أحد الطلبة في تلك الجامعة فوافق بسيوني وهنا تدور الأحداث في الجامعة.

ويتعرف بسيوني على إنجي (غادة عادل) وطارق عدوه اللدود (محمد رجب) والبنت الغريبة مايا (مها أحمد) والمطرب الفاشل حمزة (رامز جلال) ويخوض الكثير من المغامرات ويقع في حب إنجي، إلا أنه يتم اكتشاف أمره فيرحل عن الجامعة ويفشل في مهمته، ولكن إنجي وحمزة اكتشفا أنه كان يبحث عن المخدرات فقررا مساعدته وكذلك ساعده طارق وبعد ذلك نجح بسيوني في مهمته وكوفئ وكذلك تخرجت إنجي وحمزة ومايا من الجامعة.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً