رامز جلال يتفوق على كريم فهمي ودينا الشربيني في موسم عيد الفطر

رامز جلال يتفوق على كريم فهمي ودينا الشربيني في موسم عيد الفطر

  • الجمعة 14 مايو 2021 16:46 2018-10-20 10:50:33

استطاع فيلم ”أحمد نوتردام“ بطولة النجم المصري رامز جلال أن يحقق أعلى إيرادات في السينمات المصرية على بقية الأفلام المعروضة معه وذلك في أول أيام عبد الفطر المبارك.

وأكمل رامز جلال نجاحاته بعد أن حقق أعلى نسب مشاهدة ببرنامجه ”رامز عقله طار“ الذي عرض في شهر رمضان حسب كافة إحصائيات المشاهدة خلال الموسم الرمضاني.

وتمكن فيلم ”أحمد نوتردام“ من تحقيق مبلغ 1,668,684 جنيها مصريا بما يعادل (106567 دولارًا) في أول يوم عرض له بالسينمات المصرية.

وشارك رامز جلال البطولة كل من غادة عادل وخالد الصاوي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني وانتصار ومحمد ثروت وشيماء سيف، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وتدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي.

فيما جاء بالمركز الثاني من حيث الإيراد اليومي للسينمات المصرية في أول أيام عيد الفطر المبارك، فيلم ”ديدو“ والذي حقق إيرادات وصلت إلى 870,758 جنيها مصريا، بما يعادل (55609 دولارات) وهو من بطولة كريم فهمي وحمدي الميرغني وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت وهدى المفتي ونور قدري، ومن تأليف كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

وجاء في المركز الثالث من حيث الإيرادات اليومية للسينمات المصرية، فيلم ”ثانية واحدة“ والذي حصل على مبلغ 265,102 جنيه مصري (16930 دولارًا) فقط، في اليوم الأول من عرضه، وهو من بطولة دينا الشربيني ومصطفى خاطر ومحمود حميدة وفتحي عبد الوهاب وسوسن بدر وأوس أوس وعلا رشدي وويزو، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج أكرم فريد، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي.

وفي المركز الأخير جاء فيلم ”وقفة رجالة“ الذي يكمل عرضه ضمن أفلام عيد الفطر بعد طرحه في شهر فبراير الماضي بالسينمات المصرية، وحصل على إيراد يومي يقدر بـ 18,849 جنيها مصريا فقط، (1203 دولارًا) وهو بطولة ماجد الكدواني وبيومي فؤاد وسيد رجب ومحمد سلام وشريف دسوقي وسوسن بدر، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج أحمد الجندي.

الجدير بالذكر أن هناك العديد من الأفلام المصرية التي تم تأجيل طرحها بموسم عيد الفطر المبارك نظراً لتقليل عدد الحفلات بالسينمات المصرية وتطبيق حد 50% نسبة إشغال السينمات كإجراءات احترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

قد يعجبك ايضاً