عمرو محمود ياسين يؤكد حذف عدد من مشاهد صبا الرافعي في "اللي ما لوش كبير"
مشاهير سينما وتلفزيون
14 مايو 2021 13:32

عمرو محمود ياسين يؤكد حذف عدد من مشاهد صبا الرافعي في "اللي ما لوش كبير"

avatar مؤمن نصر

علق المؤلف المصري عمرو محمود ياسين، على إعلان الفنانة اللبنانية صبا الرافعي، بحذف مشاهد لها من مسلسل ”اللي ملوش كبير“، وتحديدًا بالنصف الثاني من المسلسل، مؤكدًا أنه لم يكن على علم بما حدث وغير راضٍ عنه.

وصرح المؤلف عمرو محمود ياسين لـ“فوشيا“ قائلًا: ”بالفعل، تم حذف العديد من المشاهد التي تمت كتابتها بسيناريو العمل للفنانة اللبنانية صبا الرافعي، والتي كانت تجسد دور زوجة شقيق البطلة خلال أحداث المسلسل، وهذا حدث دون علمي، وعندما علمت ذلك تحدثت مع مخرج العمل مصطفى فكري، وحدث خلاف بيننا حول كيفية حذف مشاهد مكتوبة بالسيناريو دون الرجوع إلى المؤلف. وما أصابني بالحزن أن حذف تلك المشاهد لم يكن لأسباب فنية على الإطلاق، بل أنه لأسباب أخرى لا داعي لذكرها الآن“.

وأضاف: ”صبا من الفنانات المتميزات، وبذلت مجهودًا كبيرًا من أجل تقديم دورها بالشكل المطلوب، والحقيقة أنها استطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا مع الجمهور المتابع للعمل، بالرغم من ظلمها، وحذف مشاهد عديدة خاصة بها، وأتوقع لها مستقبلًا مبهرًا بالتمثيل، خلال السنوات المقبلة“.

الجدير بالذكر، أن الفنانة اللبنانية صبا الرافعي، نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، مجموعة من الصور الخاصة بها، من كواليس مسلسل ”اللي ملوش كبير“، وعلقت عليها قائلة: ”من تابع خط هويدا في اللي مالوش كبير أحب أن أقول له أن رغم المشاهد التي حذفت بدأ من نصف المسلسل للنهاية ولم تعرض على الشاشة، إلا أن الدور الحمد الله نجح لأني تعبت واجتهدت فيه ولأن الحقيقة أن من يعمل مع عمرو ياسين حتى لو عدد مشاهده ليست كثيرة، بينور ويصبح في منطقة ثانية، وكل سنة وأنتم طيبين واللي عدى عدى واللي جاي أحلى أن شاء الله“.

مسلسل ”اللي ملوش كبير“ بطولة: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، وخالد سرحان، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغني، ودنيا عبد العزيز، وفتوح أحمد، وعايدة رياض، وأحمد الرافعي، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وكان يُعرض بموسم رمضان الماضي.