نهايات مأساوية لبعض أبطال مسلسلات رمضان في الحلقات الأخيرة (فيديو)
مشاهير سينما وتلفزيون
13 مايو 2021 7:46

نهايات مأساوية لبعض أبطال مسلسلات رمضان في الحلقات الأخيرة (فيديو)

avatar خلدون ضامر

أسدلت مجموعة من مسلسلات رمضان 2021 ستارها على وقع نهايات مأساوية لأبطالها، وسط ردود فعل واسعة بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بين مؤيد لها ورافض لهذه النهاية.

وأثّر مشهد وفاة (الخديوي) الذي يلعب دوره أحمد العوضي بطل مسلسل ”اللي مالوش كبير“ في المشاهدين، لاسيما أنه توفي على يد (غزل) ياسمين عبدالعزيز، التي انهارت بشكل تام، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المشهد وآخر كلمات الخديوي التي قال فيها ”ده عدل ربك أنا عملت كتير غلط وكان لازم أتحاسب“.

كما شهدت الحلقتان الأخيرتان من مسلسل نسل الأغراب مصرع معظم أبطاله، أحمد مالك وأحمد داش (علي وحمزة)، واشتعلت القرية بأكملها بسبب عساف الغريب، الذي يجسد دوره أحمد السقا، وغفران الغريب الذي يجسد دوره أمير كرارة، ليحكم عليهما بالإعدام بعدها وينفذ الحكم، إضافة إلى وفاة الشخصيات التي يلعبها إدوارد، دياب، ومحمد مهران.

وفي مسلسل ”موسى“، فقد لقيت الممثلة سمية الخشاب التي تجسد دور ”حلاوتهم“ حتفها، إضافة إلى مقتل (موسى) محمد رمضان، في المشهد الأخير من المسلسل، حيث عبر المشاهدون أيضا، عن حزنهم الكبير لما حصل من نهاية غير سعيدة.

وكشفت الحلقة الأخيرة من مسلسل ”موسى“ خروج محمد رمضان لشداد حتى ينقذ عائلته من الموت، فيقوم الأخير بأخذ الثأر منه ويقتله رميًا بالرصاص.

 

يذكر أن مسلسل ”موسى“ بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدي.

وانهالت التعليقات على هذه المشاهد المأساوية بين الجمهور على السوشال ميديا، مؤكدين بأنهم لم يعتقدوا أن الأحداث تتجه إلى هذا المنحنى المفاجئ في بعضها والمتوقع في بعضها الآخر.

وسخر أحد المتابعين من الوفيات بين نجوم مسلسل نسل الأغراب، وكتب عبر حسابه على تويتر:“ وبعد ماشوفت الحلقة الاخيرة لمسلسل ”نسل الأغراب“ ، أبغي أموت هالحين“، وأضاف آخر:“ الحلقة الاخيرة من نسل الأغراب قلبت معايا بضحك مش عارف ليه“.

وكتب معلق ثالث ساخرًا:“ يحسب للمخرج محمد سامي انه استطاع أن يجعل زوجته مي عمر ”كل شي في واحد ”، محور الكون في المسلسل، نجومية ولا فاتن حمامة .. جميلة الجميلات ”ماريلين مونرو “ الكل يتقاتل من اجلها، اديبه ولا نجيب محفوظ في الحوارات، وفي الحلقة الاخيرة جعلها احمد عرابي قائدة ثورة #نسلا لأغراب #مات المشاهدون“.