مؤلف "الطاووس" يرد على غضب الجمهور بعد مقتل سهر الصايغ

مؤلف "الطاووس" يرد على غضب الجمهور بعد مقتل سهر الصايغ

  • الأحد 09 مايو 2021 17:34 2018-10-20 10:50:33

رد السيناريست محمد ناير على غضب الجمهور بسبب موت بطلة مسلسل ”الطاووس“ سهر الصايغ ضمن الأحداث الأخيرة للعمل الدرامي الذي ينافس في رمضان.

وقال ناير في اتصال هاتفي مع ”فوشيا“: ”بالطبع سعيد لأن الجمهور متابع ومتأثر بشكل كبير بالأحداث لكن أطلب منه الفرصة حتى نعرض باقي الحلقات لأن الإجابة عن أسئلتهم ما زالت غير واضحة للجمهور حتى الآن والجميع يقوم بالاستنتاج لذا أعتقد أن الإجابة ستكون أسهل مع الحلقة الأخيرة“.

يذكر أن رواد السوشال ميديا تفاعلوا بشكل غاضب وهجومي مع المسلسل، بسبب موت أمنية بطلة العمل ضمن الأحداث، معتبرين أن الظلم انتصر في النهاية، وقال أحدهم: ”لو النهاية كدة زي ما شفنا النهاردة موت أمنية تبقى نهاية سيئة جدا وتخويف لأي شخص بيطالب بحقه إن دي هتبقي نهايتك“.

وقال آخر: ”فعلا ده مسلسل حلو خالص قضيته بتمثل حال بنات كتير حياتهم ادمرت بسبب تربية بايظه، وشباب تافهين, مرفهين لا يعرفوا دين ولا اخلاق ولا يعني ايه شرف بس ميعرفوش ان ربنا بالمرصاد ربنا مبيسيبش حق حد رغم أننا في مجتمع بيجيب كل حاجه وحشه بتحصل ع البنت وفي الاخر وبعد ما بيكون فات الاوان ،يرجعوا ويقلوا ياريت اللي جرا ماكان بس ربنا كريم وبينصف كل مظلوم ”.

فيما أشاد البعض بأحداث المسلسل وكتب أحدهم: ”بعد ما شُفت مسلسل الطاووس أقدر أقول انه افضل مسلسل في رمضان 2021، مسلسل بيناقش قضية مهمة بتمس كل بيت و بيوصل نصايح بطريقة غير مباشرة ، وبرغم جرأة القضية اللي بيناقشها متلاقيش فيه مشهد جريء أو لفظ واحد خادش للحياء.. مسلسل نضيف تقدر تشوفه انت وكل أفراد عيلتك من غير ما تخاف او تتحرج .. ورقه كويس، أحداثه مشوقة و كل حلقة بتشدك للحلقة اللي بعدها ، رتمه سريع ، الإيقاع مشدود من الحلقة الأولى لحد الحلقة ٢٧، بعيد كل البعد عن المط و الحشو و المبالغة“.

وأضاف:“المخرج رؤوف عبد العزيز قدر يقدم لوحة فنية كاملة متكاملة من صورة وإيقاع و مزيكا، كمان اختيار الممثلين اللي فيه عبقري كلهم متوظفين صح و كل واحد في دوره لدرجة انك بتحس ان دي شخصيته فعلاً في الحقيقة مش تمثيل، مسلسل موجود فيه النموذج الكويس والنموذج السيء والحكم في النهاية للمُشاهد يعني أقدر أقول في النهاية إن مسلسل #الطاووس من أحسن مسلسلات رمضان 2021 إن لم يكن هو الأحسن“.

مسلسل ”الطاووس“ من بطولة جمال سليمان، سهر الصايغ، الفنانة الكبيرة سميحة أيوب، عابد عناني، هالة فاخر، مها نصار، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، هبة عبدالغني، خالد عليش، فرح الزاهد، تأليف محمد ناير، ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز.

قد يعجبك ايضاً