مسلسل 2020.. تسريب أحداث الحلقتين الـ 27 و 28 والتطورات مفاجئة
مشاهير سينما وتلفزيون
09 مايو 2021 12:24

مسلسل 2020.. تسريب أحداث الحلقتين الـ 27 و 28 والتطورات مفاجئة

avatar ملك

يواجه صناع مسلسل 2020 أزمة قد تؤثر على نسبة مشاهدته بعد تسريب الحلقتين الـ 27 و28، من العمل، ويبدو أن الشعبية الكبيرة التي يحظى بها العمل دفع عددا من الأشخاص لتسريب هاتين الحلقتين، فيما لا يعرف بعد هل سيتم تسريب الحلقة الأخيرة منه وكشف الأحداث قبل عرضها على الشاشة أو منصة شاهد.

وتتسارع الأحداث في هاتين الحلقتين تمهيدًا لانتهاء العمل، وتشهد الحلقة الـ 27 عددا من الأحداث من بينها التحقيق مع سعاد ”ماريتا الحلاني“، وبلبل ”حسين مقدم“، نورا ”رواد عليو“ في اختفاء حياة أو النقيب سما ”نادين نجيم“، ليقوم بلال ”بلبل“ بتقديم هو الأخر بلاغ من جانبه عن اختفاء صافي ”قصي خولي“.

وجمع المشهد حوارا بين سعاد ونورا لتشعر الأخيرة أن الأولى تعرف معلومات عن صافي وهو الأمر غير المنطقي كون سعاد كانت تعمل مع صافي وعصابته بطريقة مخفية دون علم الحارة عن وجودها، وتبدأ الشكوك تساور نورا حول هذا الأمر.

وخلال التحقيق مع نورا يتم الكشف عن سر خطير يخص حياتها الخاصة، وهو أنها هاربة من جريمة قتل في سوريا بعد قتلها زوجها الذي كان يعنفها ويعتدي عليها نفسيًا وجسديًا.

كما تشهد الحلقة الـ 27 عددا من اللقطات الرومانسية التي تجمع صافي وحياة بعد أن يتمكن الأخير من تهريبها والاعتناء بها بعد تعرضها لطلق ناري من قبل وردة ”رولا بقسماتي“.

ويحاول صافي التعرف على سما بشكل أكبر حيث يبدأ بسؤالها عن حياتها الخاصة، فتخبره هي بكل التفاصيل التي تخص حياتها وعلاقتها بزوجها، وتقول لصافي إنها السبب وراء مقتل زوجها بسبب انتقام عصابة منها عن طريقه.

فكشف صافي عن مشاعره لتؤكد له سما أنها تبادله نفس المشاعر، إلا أن علاقة حبهما محكوم عليها بالفشل، لذلك تحاول سما إقناع صافي بتسليم نفسه على أن تساعده في الحصول على حكم مخفف، وهو ما يرفضه بشدة مؤكدًا لها أنه يحبها لكن لا يثق بها.

وعلى صعيد آخر يستغل جهاز الشرطة حادثة نورا، فيطالبونها بوضع جهاز تنصت في منزل ”بلبل“ مقابل عدم تسليمها للسلطات السورية التي تبحث عنها بعد قامت بقتل زوجها.

أما الحلقة الـ 28 فتشهد تواصل وردة مع هرم ”طوني عيسى“ طالبة مساعدته بعد نفاد نقودها، وعدم الغدر بها، وعلى الفور يلبي هرم طلب وردة ويتوجه لمساعدتها.

أما صافي فيضع ”سما“ تحت اختبار بتركه باب المنزل مفتوحًا، ويراقبها عن بعد، واللافت أن ”سما“ لا تحاول الهروب أبدًا وتعود للمنزل، كونها تكتشف أن الباب المفتوح مجرد خدعة، فتقوم ”سما“ بطحن بعض الأدوية في طعام صافي لتتمكن من التخلص منه.

وتتواصل الأحداث الشيقة، وبالعودة لسعاد تكتشف الشرطة أنها تعرف الكثير عن الحارة، تحديدًا صافي ليس كما يظهر للحي، لذلك يقررون القبض عليها وعلى زوجها بلبل والتحقيق معهما وهو ما يحدث بالفعل.

هذه المرة تعترف سعاد بكل التفاصيل بعد ضغط المحقق عليها بشكل كبير، كما يضطر بلال للغدر برسمية ”كارمن لبس“ والتعاون مع الشرطة للقبض عليها، وتنتهي الحلقة الـ 28 عند تمكن الشرطة من تحديد موقع رسمية، وتناول صافي الطعام الذي وضعت سما له فيه الدواء بالرغم من عدم ثقته بها.

وبهذا تكون نهاية رسمية والعصابة قد باتت قريبة جدًا، إلا أن ما ينتظره الجمهور هو علاقة سما وصافي.. فهل ستغدر سما به وتسلمه للشرطة؟.

يذكر أنه وبعيدًا عن تسربات الحلقتين، كانت هناك بعض التسريبات في الأحداث والتي تشير لمقتل صافي بعد غدر سما وتسليمه.