لعبة نيوتن.. محمد فراج يحاول اغتصاب منى زكي (فيديو)

سينما وتلفزيون

لعبة نيوتن.. محمد فراج يحاول اغتصاب منى زكي (فيديو)

شهدت أحداث الحلقة الـ 26 من مسلسل "لعبة نيوتن" تطورات سريعة لاسيما مع قرب انتهاء المسلسل، بدأت بمقابلة سيد رجب، الذي يؤدي دور الحاج بدر، ومحمد فراج الذي يؤدي دور مؤنس، حيث طلب الأول من الثاني أن يترك منى زكي، لمحمد ممدوح الذي يؤدي دور حازم، حتى يترك حازم، عائشة بن أحمد التي تؤدي دور أمينة له. كما وثقت الحلقة وقوع مشاجرة بين محمد فراج، مع سيد رجب، بسبب ما طلبه، فيما تحدث الحاج بدر له عن قصة شاهين الذي مات بسبب النحل، وذهب مؤنس إلى محمد ممدوح لتهديده، حتى يطلق منى زكي، رسميًا، إلا أن حازم ظل يضحك ثم أخبره

شهدت أحداث الحلقة الـ 26 من مسلسل "لعبة نيوتن" تطورات سريعة لاسيما مع قرب انتهاء المسلسل، بدأت بمقابلة سيد رجب، الذي يؤدي دور الحاج بدر، ومحمد فراج الذي يؤدي دور مؤنس، حيث طلب الأول من الثاني أن يترك منى زكي، لمحمد ممدوح الذي يؤدي دور حازم، حتى يترك حازم، عائشة بن أحمد التي تؤدي دور أمينة له.

كما وثقت الحلقة وقوع مشاجرة بين محمد فراج، مع سيد رجب، بسبب ما طلبه، فيما تحدث الحاج بدر له عن قصة شاهين الذي مات بسبب النحل، وذهب مؤنس إلى محمد ممدوح لتهديده، حتى يطلق منى زكي، رسميًا، إلا أن حازم ظل يضحك ثم أخبره بأنه بالفعل، أرسل لها ورقة طلاقها.

وتواصل التشويق في أحداث العمل الدرامي، حيث شعر محمد فراج بصدمة، عندما علم أن منى زكي تعلم بطلاقها رسميًا، وأنها تمنع نفسها عنه، ولم تخبره بذلك.

واستمرارًا لتسارع الأحداث، فقد توجهت يارا مع صديقها الذي تعرفت عليه في حفل محمد ممدوح بالمنزل، واصطحبت معها منة شقيقة مؤنس إلى "بار"، ولكن الأمن رفض دخول منة، لأنها محجبة، فيما ظهر آدم الشرقاوي بالصدفة، وتعرف على يارا، وأخبرها أنه مثل صديق "هنا" في أمريكا.

في المقابل ذهب آدم الشرقاوي مع منة، لتوصيلها إلى المنزل، بعدما لم تستطع دخول المكان لأنها محجبة، وحدثت بينهما مشادة كلامية. كما توجه سيد رجب، لمحمد ممدوح، حتى يخبره أن يظل بجوار أمينة، لأنها تموت بسبب إصابتها بالسرطان، وأنه أصبح لا يستطيع عمل أي شيء لها، ودخل حازم لعائشة بن أحمد يطلب منها الزواج وهو يبكي، وكذلك هي.

وكانت المفاجأة عندما عاد محمد فراج إلى منزله، حيث حاول إقامة علاقة مع منى زكي، بالإجبار، بعد أن اكتشف أنه جرى تطليقها رسميًا ولم تخبره، فيما حاولت "هنا" مقاومته إلا أنه ضربها وحاول اغتصابها.

واستطاعت منى زكي الهرب منه، وركضت بملابس البيت، واستقلت سيارة أجرة، وذهبت إلى منزل محمد ممدوح، حتى ينقذها، ويجلب لها ابنهما إبراهيم من مؤنس.

وتدور قصة مسلسل "لعبة نيوتن" حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان فى سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضى الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا فى الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل فى مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن فى دراما رمضان.

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من: منى زكى، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة فى الدراما المصرية الممثل المصرى الأمريكي آدم الشرقاوى، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار، الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبى وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً