ياسمين عبد العزيز أحدثهن.. نجمات ارتدين فستان الزفاف بمسلسلات رمضان‎
مشاهير سينما وتلفزيون
06 مايو 2021 15:29

ياسمين عبد العزيز أحدثهن.. نجمات ارتدين فستان الزفاف بمسلسلات رمضان‎

avatar محمد موسى

ظهرت العديد من النجمات بفستان الزفاف في دراما رمضان 2021، كانت أحدثهن النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، التي تجسد شخصية ”غزل“ وارتبطت بـ“ الخديوي“ وهو زوجها الحقيقي أحمد العوضي في الحلقة الـ 23 من مسلسل ”اللي مالوش كبير“.

واحتفى الجمهور عبر مواقع التواصل بزفاف ”غزل والخديوي“، خصوصًا أن ياسمين عبد العزيز والعوضي لم يقيما حفل زفاف في الواقع، وقالا إنهما عوّضاه بالمسلسل.

وأكد متابعون أن ياسمين عبد العزيز حصلت على فرصة ”لا تعوض“ للظهور كعروس بحفل زفاف على أحمد العوضي، بعدما تزوجا العام الماضي سرا دون أي مظاهر احتفالية.

ومن النجمات اللاتي ظهرن بفستان الزفاف، منى زكي، في مسلسل ”لعبة نيوتن“، عندما ارتبطت ”هنا“ بـ“مؤنس“ الذي يقدمه الفنان محمد فراج ضمن العمل الدرامي.

وكانت النجمة غادة عبد الرازق أول عروس في دراما رمضان 2021، عندما تزوجت في الحلقة العاشرة من مسلسل ”لحم غزال“، وكشفت عن مصممه وهو هاني البحيرى.

وارتدت الفنانة روجينا فستان الزفاف في مسلسل ”بنت السلطان“، حيث تزوجت من الفنان أحمد مجدي، فيما تزوجت سمية الخشاب ”حلاوتهم“ بمحمد رمضان في مسلسل ”موسى“، وفي المسلسل نفسه أيضًا ارتدت فستان الزفاف النجمتان هبة مجدي وتارا عماد.

وارتدت الفنانة أسماء أبو اليزيد فستان الزفاف على الفنان أحمد مكي في مسلسل ”الاختيار 2″، وظهرت ماريتا الحلاني بفستان زفاف للمحجبات في مسلسل 2020، وارتدت الفنانة الشابة فرح الزاهد فستان الزفاف في مسلسل ”الطاووس“.