أخطاء نسل الأغراب الإخراجية.. هل قللت من قيمة أبطاله؟ (فيديو)

سينما وتلفزيون

أخطاء نسل الأغراب الإخراجية.. هل قللت من قيمة أبطاله؟ (فيديو)

منذ عرض مسلسل نسل الأغراب على الشاشات من حلقاته الأولى وهو حديث النقاد والجمهور؛ إذ تعرض صناع العمل ونجومه لكثير من الانتقادات اللاذعة والسخرية العارمة بعد بث مشاهد أثارت استغراب الكثيرين من طريقة أداء الأبطال للهجة الصعيدية، وتناوله واقعا مغايرا تماما لما يعيشه سكان الصعيد جنوب مصر. وعبر كثيرون عن استيائهم الشديد من طريقة تنفيذ وإخراج العمل الذي يشارك فيه  أكبر نجوم الدراما والسينما المصرية الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة، ورأى كثيرون أن العمل قد ظلمهم وجعلهم يظهرون بصورة لا تناسب نجوميتهم ولا أعمالهم السابقة. أغلب التعليقات الناقدة رأت أن العمل مليء بالأخطاء، وركز النقاد والجمهور في نقدهم على

منذ عرض مسلسل نسل الأغراب على الشاشات من حلقاته الأولى وهو حديث النقاد والجمهور؛ إذ تعرض صناع العمل ونجومه لكثير من الانتقادات اللاذعة والسخرية العارمة بعد بث مشاهد أثارت استغراب الكثيرين من طريقة أداء الأبطال للهجة الصعيدية، وتناوله واقعا مغايرا تماما لما يعيشه سكان الصعيد جنوب مصر.

وعبر كثيرون عن استيائهم الشديد من طريقة تنفيذ وإخراج العمل الذي يشارك فيه  أكبر نجوم الدراما والسينما المصرية الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة، ورأى كثيرون أن العمل قد ظلمهم وجعلهم يظهرون بصورة لا تناسب نجوميتهم ولا أعمالهم السابقة.

أغلب التعليقات الناقدة رأت أن العمل مليء بالأخطاء، وركز النقاد والجمهور في نقدهم على طريقة إخراج محمد سامي للمسلسل الذي تجري أحداثه في بيئة صعيدية، والذي لا يعبر بحسب وصفهم عن واقع أفراد الصعيد.

فقد أظهر المسلسل حياة الأبطال التي يسودها الترف والبذخ، وعيشهم في بيوت فاخرة ويركبون سيارات فارهة من آخر الموديلات، وقال النقاد: "إن لا شيء ينطبق على واقع أهل الصعيد الذين يعيشون حياة بسيطة، وبعضهم يعيش في مستوى معيشي فقير وفي بيوت قديمة."

كما رأى بعضهم أن هناك مبالغة فظة في ملابس ومكياج وإكسسوارت بطلات العمل، وشعرهن المُسرح طوال الحلقات، والرموش الاصطناعية التي ينمن بها، أما وشوم الوجه فاعتبروها "لا صلة لها بنساء الصعيد".

وفور عرض مشهد من مشاهد المسلسل، ركوب "جليلة" التي تؤدي دورها الفنانة مي عمر زوجة المخرج، سيارة فارهة "رينج روفر"، سخر رواد السوشال ميديا من المشهد، واعتبروا ذلك دخيلا على حياة سيدات الصعيد.

ونسب منتقدون كل الأخطاء للمخرج محمد سامي، وأكدت مصادر مقربة لفوشيا من صناع العمل نشوب خلاف بين الفنانين أمير كرارة وأحمد السقا مع محمد سامي بسبب الأخطاء الإخراجية التي طالت معظم مشاهدهما وجعلتهما محط سخرية واستهزاء من قبل الجمهور على الرغم من خبرتهما الفنية الطويلة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً