وفاة "رضوان" تعيد "حارة القبة" للصدارة.. وإشادات بأداء سلافة معمار

سينما وتلفزيون

وفاة "رضوان" تعيد "حارة القبة" للصدارة.. وإشادات بأداء سلافة معمار

استطاعت الفنانة السورية سلافة معمار أن تحقق نجاحا وتحصد تفاعلا واسعا بعد عرض الحلقة الـ 23 من مسلسل "حارة القبة" بعدما أحزنت متابعيها بمشهد معرفة شخصيتها "أم العز" بوفاة ولدها "رضوان". وكانت معمار قد حازت على إعجاب الجمهور بطريقة أدائها لمشهدها عندما قادها إحساسها بولدها من نومها حتى وصولها إلى الجدار الذي يفصل بينهما لتقول "حاسستو قريب" قبل أن تصرخ مناديةً باسم ولدها (رضوان) وتنهار باكيةً بمشهد تفاعل معه الجمهور، معبرا عن ذلك بكتاباته على مواقع التواصل الاجتماعي مشيدا بأداء سلافة المتقن. زهرة عم تتخيل وتغني لابنا رضوان!تشاهدون مسلسل #حارة_القبة يوميا على #ARTحكايات HD @sulafamemar7@Abbas_Elnouri @SobiehFadi @RashaShurbatji#رمضان_منورنا #حارة_القبة pic.twitter.com/iVpjPDgzLY —

استطاعت الفنانة السورية سلافة معمار أن تحقق نجاحا وتحصد تفاعلا واسعا بعد عرض الحلقة الـ 23 من مسلسل "حارة القبة" بعدما أحزنت متابعيها بمشهد معرفة شخصيتها "أم العز" بوفاة ولدها "رضوان".

وكانت معمار قد حازت على إعجاب الجمهور بطريقة أدائها لمشهدها عندما قادها إحساسها بولدها من نومها حتى وصولها إلى الجدار الذي يفصل بينهما لتقول "حاسستو قريب" قبل أن تصرخ مناديةً باسم ولدها (رضوان) وتنهار باكيةً بمشهد تفاعل معه الجمهور، معبرا عن ذلك بكتاباته على مواقع التواصل الاجتماعي مشيدا بأداء سلافة المتقن.

imgimgimgimg

بهذا المشهد انتهت الحلقة الـ 22 من مسلسل (حارة القبة) لتأتي الحلقة الـ 23 وتكون الصدمة الكبرى بحسب تعبير المشاهدين، فنجد أن صراخ سلافة تزامن مع وفاة ولدها الذي لم يستغرق العثور عليه بعدها، فسرعان ما وجده والده (أبو العز) والذي يجسد شخصيته في المسلسل عباس النوري، فيدخل المنزل حاملا جثة ابنه لتستقبله والدته بحزن هادئ أبكى المتابعين دون أن تنطق بكلمة واحدة.

ولم تكن تغريدات المتابعين هي الوحيدة التي تندرج تحت الترند الذي تصدره (حارة القبة)، فنجد العديد من الفنانين كتب وأشاد بالمسلسل وبتمثيل أبطاله كالفنانة شكران مرتجى والتي تشارك في المسلسل أيضا بشخصية (سعاد)؛ إذ غردت معبرة عن استنكارها استغراب الناس ما حصل في المسلسل حيث قالت:"مستغربة إنكم مستغربين المشكلة إنه في ناس بدها تنفلج بالعمل من اول حلقة الصبر جميل واللي راهنو ع حارة القبه كسبوا".

img

والممثل قاسم ملحو أيضا لم يتمالك نفسه بعد المشاهد الأخيرة من المسلسل فاندفع مشيدا بسلافة ومهنيتها؛ إذ قال: "عندما يتحول التمثيل من أداء إلى توأمة مع النص المكتوب تخرج إلينا النتيجة جدائل من ذهب، إنها أم العز زهرة مسلسل حارة القبة".

img

يذكر أن مسلسل (حارة القبة) يحظى بتفاعل كبير خاصة بعد التصاعد الواضح في الأحداث. وهو من بطولة عباس النوري، خالد القيش، سلافة معمار، ندين تحسين بيك، شكران مرتجى وغيرهم من نجوم سوريا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً