ماريتا الحلاني ترقص بعفوية في زفافها بـ"2020".. ومتابعون: العرس يشبهنا

سينما وتلفزيون

ماريتا الحلاني ترقص بعفوية في زفافها بـ"2020".. ومتابعون: العرس يشبهنا

تصدر مشهد حفل زفاف الفنانة اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني والممثل حسين مقدم ضمن أحداث الحلقة الـ 23 من مسلسل "2020" حديث الجمهور، وتركّزت تعليقاتهم على عفوية الحفل وبساطته. وأشاد المتابعون بالأداء العفوي الذي جمع ماريتا الحلاني، التي تجسّد دور "سعاد"، وحسين المقدم، الذي يؤدي دور "بلبل"، حيث كان حفل الزفاف قريبا إلى القلب بحسب المعلقين. وأضافوا أن حفل الزفاف يشبه مجتمعهم وبعيدا عن المبالغة التي لطالما ظهرت في أعراس المشاهير والشخصيات المهمة. وارتدت العروس ماريتا الحلاني فستانًا أخضر بدل الأبيض، ووضعت مستحضرات تجميل فاقعة. وشاركت الحلاني عبر حسابها على موقع "إنستغرام" فيديو لحفل الزفاف وعلَّقت "آه يا سعاد" ، وهي

تصدر مشهد حفل زفاف الفنانة اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني والممثل حسين مقدم ضمن أحداث الحلقة الـ 23 من مسلسل "2020" حديث الجمهور، وتركّزت تعليقاتهم على عفوية الحفل وبساطته.

وأشاد المتابعون بالأداء العفوي الذي جمع ماريتا الحلاني، التي تجسّد دور "سعاد"، وحسين المقدم، الذي يؤدي دور "بلبل"، حيث كان حفل الزفاف قريبا إلى القلب بحسب المعلقين.

وأضافوا أن حفل الزفاف يشبه مجتمعهم وبعيدا عن المبالغة التي لطالما ظهرت في أعراس المشاهير والشخصيات المهمة.

وارتدت العروس ماريتا الحلاني فستانًا أخضر بدل الأبيض، ووضعت مستحضرات تجميل فاقعة.

وشاركت الحلاني عبر حسابها على موقع "إنستغرام" فيديو لحفل الزفاف وعلَّقت "آه يا سعاد" ، وهي الأغنية التي أداها المغني اللبناني وديع الشيخ في حفل الزفاف.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

وتغنى المعلقون بأداء ماريتا، فكتبت إحداهن: "هيدا مسلسل 2020 بالعكس دورها حلو ومنهنه".

وقالت أخرى: "جميلة جسم و طول وجه تاخذ العقل حتى التمثيل اتوقع لها مستقبل قوي".

في حين كتبت إحداهن: "يا عفو الله يا سعاد، شو هيدا !! ولا اهضم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

وكانت أحداث الحلقة الـ 23 من العمل الدرامي قد شهدت أيضًا المواجهة الأولى بين (النقيب سما) نادين نجيم، والريّس (صافي) قصي خولي، بعدما كان يأتي إليها إلى المكان التي اختطفت فيه على يد عصابة (ديب الديب) ينزع عن عينيها العصبة السوداء، ويقف لها احترامًا، ويقول لها "احترامي سيادة النقيب".

وجاء هذا المشهد، بعد أن كشف المستور فيما يتعلق بـ (حياة) الفتاة الفقيرة، التي جسدت دورها نادين نسيب نجيم، والتي هي بالأصل (النقيب سما) بالعمل والتي تكلف بقضية 2020 للايقاع بـ (ديب الديب) الذي يلعب دوره فادي إبراهيم، تاجر الممنوعات.

وأثار مشهد المواجهة ردود فعل واسعة بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط إشادات على أداء نادين نجيم في التمثيل، وكذلك قصي خول، مشيرين إلى أنه جاء عفويًا وبطريقة تخدم السيناريو.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC DRAMA (@mbcdramainsta)

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "2020"، من كتابة بلال شحادات ونادين جابر، وبطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، كارمن لبّس، فادي إبراهيم، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، وبمشاركة رندا كعدي وفؤاد شرف الدين، وغيرهم.

كما شارك النجم رامي عياش كضيف على العمل من خلال شخصيّة بارزة، تغيّر مجرى الأحداث وتبدّل من مسار الحكاية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً